خالد صلاح

سوبر كورة.. كاف يدرس مقترحين لإنقاذ أمم أفريقيا 2021

السبت، 14 مارس 2020 12:56 م
سوبر كورة.. كاف يدرس مقترحين لإنقاذ أمم أفريقيا 2021 كاف
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" مقترحين لحل أزمة تأجيل مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، التى كانت مقررة فى مارس الجارى، وذلك لضمان إنهاء التصفيات قبل ضربة بداية البطولة فى يناير المقبل بالكاميرون بعدما تراجع الكاف عن إقامتها فى يونيو كما حدث فى النسخة الماضية التى أقيمت فى مصر العام الماضى.
 
لمعرفة المقترحين الذى يدرسهم الكاف لإنقاذ أمم أفريقيا 2021 عبر سوبر كورة .. اضغط هنا
 
وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، مساء الجمعة، قرر تأجيل مباريات الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بسبب فيروس كورونا الذى وصل إلى مستويات غاية في الخطورة بأوروبا وهو ما يعنى صعوبة إقامة المباريات هذا الشهر.
 
وكان من المقرر أن يلتقى منتخب مصر مع توجو يومي 26 و29 مارس على الترتيب في المجموعة السابعة ويضم الفراعنة 4 لاعبين محترفين هم محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) وتريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي) وأحمد حجازي (وست بروميتش الإنجليزي) وأحمد حسن كوكا (أولمبياكوس اليوناني)، وخضع الأخير لاختبار فيروس كورونا مؤخرًا في ناديه اليونانى.
 
ويقع منتخب مصر في المجموعة السادسة من تصفيات المونديال مع الجابون وليبيا وأنجولا ويتأهل أول المجموعة للدور الأخير الذى يخوض فيه مباراتين ذهاب وإياب يتأهل الفائز بهما إلى كأس العالم 2022 مباشرة، ويستهل مشواره بمواجهة أنجولا فى أكتوبر المقبل.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة