فيديو.. سيدة تستغيث بعد وفاة شخص بمياه الأمطار والأمن يبحث ملابسات الحادث

الجمعة، 13 مارس 2020 01:11 ص
فيديو.. سيدة تستغيث بعد وفاة شخص بمياه الأمطار والأمن يبحث ملابسات الحادث سيدة تستغيث بعد وفاة شخص بمياه الأمطار
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تداول عدد من المواطنين مقطع فيديو لسيدة تستغيث من غرق ميدان تريمف بمصر الجديدة بمياه الأمطار، وعثورها على جثة شخص غارقة، فيما بدأت الأجهزة الأمنية تحركاتها لمعرفة ملابسات الحادث.
 
 
وتحركت فرق من الحماية المدنية والإسعاف لانتشال الجثمان ونقله إلى أقرب مستشفى، فيما تعمل سيارات شفط المياه جاهدة في محاولة لعودة الحركة إلى طبيعتها بالمنطقة.
 
وبعد استغاثة السيدة فى منطقة مصر الجديدة، من تزايد حجم المياه في الشوارع، وإصابة مواطن، توجهت سيارات الإسعاف بجانب اللودرات لإزالة الأثار الناجمة عن تجمع المياه بمنطقة مصر الجديدة، حيث قامت بإزالة جميع المياه.
 
وكان الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات في الهيئة العامة الأرصاد الجوية قد حذر في مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء من موجة الطقس السئ ، مناشداً المواطنين التزام منازلهم،ـ لافتا إلى أن تلك الموجة مماثلة لما حدث عام 1994.
 
وعقّب أسامة هيكل وزير الدولة لشؤون الإعلام، قائلا هذا يوضح إننا مقبلون على أزمة كبيرة لذا قررنا منح الإجازة للمواطنين، ويجب أن يساعدنا المواطنين وبألا يتحركوا إلا للضرورة، حيث إن هدف الإجازة لتقليل التحرك للتعامل على المحاور والطرق السريعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Saeed

بقالنا سنين بنعاني من الامطار ليه!!!

انا مش فاهم ليه نشتري سيارات شفط مياه بدلا من معالجة شبكة الصرف الصحي وتصريف المياه علي جانبي الطرق مثل ماهو معمول به في معظم دول العالم !!! ده حل دائم ويستاهل الصرف عليه بدل البلاعات اللي في منصف الطرق ومنسوبها اعلي من الشارع وتسبب تلفيات للسيارات....ولا ايه راي مهندسي الطرق والصرف الصحي؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة