بورنموث يعلن عن إصابة 5 حالات بفيروس كورونا

الجمعة، 13 مارس 2020 02:46 م
بورنموث يعلن عن إصابة 5 حالات بفيروس كورونا محمد صلاح وأكي لاعب بورنموث
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بورنموث الإنجليزى عن وضع حارس مرماه أرتور بوروك و4 مدربين من الجهاز الفنى فى العزل، بعد ظهور أعراض فيروس كورونا عليهم، وذلك خلال استعدادات الفريق لمواجهة كريستال بالاس التى كانت مقررة غدا السبت قبل قرار تأجيل الدورى الإنجليزى حتى 4 أبريل المقبل.

ونشر بورنموث بيانا عبر موقعه الرسمى قال فيه: "تواجد 5 من المنتسبين للنادى فى العزل الذاتى، بعد ظهور أعراض فيروس كورونا عليهم، وهم حارس المرمى أرتور بوروك و4 من الجهاز الفني، وذلك وفقًا لتعليمات الحكومة والصحة العامة".

وتابع البيان: "هذا إجراء احترازى، فحتى الآن لم يتم ثبوت أى عينة إيجابية لتحليلاتهم، ويراقب النادى الموقف عن قرب، على أن يتخذ القررات المناسبة تجاه الموظفين والجماهير".

وانضم بورنموث إلى الأندية الإنجليزية التي ظهر بين أفرادها مصابين بفيروس كورونا بعد أرتيتا مدرب أرسنال وكالوم هودسون أودوي لاعب تشيلسي و3 لاعبين من ليستر سيتي ولاعب آخر من إيفرتون.

يذكر أن بورنموث واجه ليفربول المحترف فى صفوفه محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى يوم السبت الماضى فى الدورى الإنجليزى، وسجل هدفًا فى شباك الفريق الذى أعلن اليوم عن وجود 5 حالات مشتبه إصابتها بفيروس كورونا بين صفوفه.

فى الوقت نفسه لم يصدر نادى ليفربول أى معلومات حول بيان نادى بورنموث أو اتخاذه أى تدابير وقائية حتى الآن، وهو ما يعنى أن الجميع بخير وبالتأكيد نجم المنتخب الوطنى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة