أكرم القصاص - علا الشافعي

المتحدث باسم الكهرباء لـ"المواجهة": أصلاحنا الأبراج الكهربائية المتساقطة بفعل الأمطار

الجمعة، 13 مارس 2020 12:04 ص
المتحدث باسم الكهرباء لـ"المواجهة": أصلاحنا الأبراج الكهربائية المتساقطة بفعل الأمطار لما جبريل
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أنه لا يوجد انقطاع في الكهرباء بشكل دائم في محافظات الجمهورية، مشيرا إلى أن وزارة الكهرباء تتابع الموقف بشكل دقيق ومكثف لتقديم أي تعزيزات كهربائية لمواجهة موجة الطقس السئ الذى تشهده مصر خلال الفترة الراهنة.

وقال المتحدث باسم وزارة الكهرباء، في تصريحات لبرنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية لما جبريل، إن بعض المناطق شهدت سقوط أبراج كهربائية نتيجة لشدة الأمطار الغزيرة التي تساقطت عليها، موضحا أن الوزارة تعاملت مع الأمر بشكل سريع وعالجت أي انقطاع في الكهرباء بتلك المناطق.

ولفت المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إلى أن الوزارة تقوم بجهود مكثفة للتعامل مع أي أزمة بالكهرباء في بعض المناطق خاصة في القاهرة مع تزايد معدلات المياه التي تسقط في الشوارع، وهو ما يؤثر على المهمات الكهربائية، لافتا إلى أن الوزارة تتعامل مع تلك الأزمات بشكل سريع.

وفى وقت سابق، أكد المهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن خدمات الاتصالات والإنترنت لم تتأثر بشكل كبير من حالة الطقس السئ والأمطار الغزيرة التي شهدتها مصر خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن نسبة تأثر شبكة الاتصالات والإنترنت من التقلبات المناخية من 3 إلى 5% ، موضحا أن الوزارة تعمل على تلفى هذا التأثر السلبى القليل من الطقس السئ.

وقال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في تصريحات لبرنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية لما جبريل، إن الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات شكل غرفة عمليات في جميع المحافظات لمتابعة مستوى خدمة الاتصالات والإنترنت بشكل مركزى من خلال نظم مميكنة على مستوى كل محافظة وكل مدينة ، وأداء الخدمات المطلوبة في حال حدوث عطل بسبب انقطاع الكهرباء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة