أكرم القصاص - علا الشافعي

"الغيوم والبحر" لوحة فنية على شواطئ البحر الأحمر.. المياه ذات الألوان الزاهية تجبرك على التقاط صور تذكارية.. وشاطئ فلفلة يجذب زائرى المدينة.. ومن هنا ترى الغردقة كاملة والجزر البحرية واللنشات السياحية.. صور

الجمعة، 13 مارس 2020 03:00 م
"الغيوم والبحر" لوحة فنية على شواطئ البحر الأحمر.. المياه ذات الألوان الزاهية تجبرك على التقاط صور تذكارية.. وشاطئ فلفلة يجذب زائرى المدينة.. ومن هنا ترى الغردقة كاملة والجزر البحرية واللنشات السياحية.. صور الغيوم والبحر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت شواطئ مدينة الغردقة الساحرة، عاصمة محافظة البحر الأحمر، بصورة خلابة ومبهرة وجميلة، فزاد جمالها عند ظهور السحب والغيوم، والتى أظهرت ألوان المياه الزاهية بشكل رائع يسر الناظرين، وأوضحت المعالم الجمالية التى وهبنا الله أياها.

والتقطت "اليوم السابع" عدة صور لشاطئ فلفلة الشهير بمدينة الغردقة، ومنه تشاهد مدينة الغردقة بالكامل، حيث رسمت السحب والأمواج امتزاجا جميلا مع مياه الشاطئ الزرقاء، وشدة اللون الأزرق على شاطئها، سطر صورة رائعة تجعلك تقول "سبحان الخالق فيما أبدع" .

الغيوم والبحر  (1)

ويعد كورنيش شاطئ فلفلة من أهم الأماكن الموضوعة على قائمة برامج رحلة جولة البلد للسياح الأجانب بمدينة الغردقة، حيث إن شركات السياحة تقوم بتنظيم رحلة تسمى جولة البلد، تعتمد تلك الرحلة على زيارة المناطق الثقافية والشعبية والدينية بالمدينة، خصصت شركات السياحة كورنيش شاطئ فلفلة ضمن الجولة لما يشهده الشاطئ من جمال المياه التى يتم مشاهدتها من منطقة مرتفعة .

 

كما يعد كورنيش شاطئ فلفلة من أفضل المناطق التى يتم التقاط صور من عليها حيث تظهر فى الخلف الجزر البحرية، فضلا عن البنايات المختلفة بمدينة الغردقة واللنشات السياحية المختلفة.

ويتردد على كورنيش شاطئ فلفلة الكثير من السياح الأجانب بحالة منفردة وليسوا ضمن رحلة جولة البلد، حيث إنه قريب من منطقة الفنادق الواقعة بالممشى السياحى والكورنيش القديم وشارع الشيرتون، وخاصة مع وجود مقاعد رخامية على الكورنيش، بالجلوس عليها، وبالنظر إلى المناظر الطبيعية الخلابة سوف ترى ابداع الخالق فيما خلق .

الغيوم والبحر  (2)

كما يتردد على تلك المكان وخاصة على الشاطئ مباشرة هواه الصيد بالصنار خاصة فى العصاري، حيث إن هناك العديد ممن يعشقون الصيد فى تلك المنطقة التي دائما ما يصفونها بأنها غنية بالأسماك .

ووصف بشار أبو طالب، نقيب المرشدين السياحيين بالبحر الاحمر، شاطئ فلفلة وكورنيشه بالجنة، وأكد أن تلك المنطقة من الأماكن التى تصفى الذهن، وأن السياح فى جولة البلد يزورنها مرة واحدة، ويتركون الفندق ويصلون إليها منفردين دون الحاجة لجولة بلد أخرى.

 

وأضاف لـ"اليوم السابع"، أن شاطئ فلفلة منظر البحر هناك يجبرك على التقاط صورا للذكري، مؤكدا أن أي سائح يزور تلك المنطقة، يلتقط صورا تذكارية له ولمرافقيه فيها .

وطالب نقيب المرشدين السياحيين، مجلس المدينة بالتنسيق مع شركة النظافة للاهتمام الدورى ونظافة تلك المنطقة بشكل دورى للحفاظ على جمالها لتكون منظرًا خلابًا ضمن الأماكن التى تضع مدينة الغردقة على قائمة المناطق السياحية العالمية.

الغيوم والبحر  (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة