خالد صلاح

الأرصاد: تجاوزنا الموجة السيئة.. واستقرار الطقس مساء غدًا السبت

الجمعة، 13 مارس 2020 08:51 م
الأرصاد: تجاوزنا الموجة السيئة.. واستقرار الطقس مساء غدًا السبت الطقس
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات، حقيقة تعرض البلاد لمنخفض جوي جديد بعد انتهاء منخفض التنين الجوي الذي ضرب البلاد وتسبب في أمطار غزيرة وصلت لحد السيول لمختلف محافظات الجمهورية، مؤكدًا ان ذروة موجة الطقس السيئ على المحافظات مرت وان فرص سقوط الأمطار ستكون بسيطة، متابعا :"أنه من المتوقع أن تكون هناك سيول على سيناء، وبداية من مساء غدًا السبت  سيحدث استقرار للطقس، وبداية من الأحد سيشعر المواطن بتحسن كبير في الأحوال الجوية".

ونفى شاهين، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم" المذاع على شاشة "dmc"، تعرض البلاد لأي منخفض جوي جديد خلال الفترة المقبلة، قائلا:"غير حقيقي، والأجواء تتم على وتيرة التحذيرات التي أصدرتها هيئة الارصاد الجوية خلال الفترة الماضية".

وأوضح أنه ليس هناك أي تحذيرات خلال الـ 72 ساعة القادمة وان الأجواء ستكون هادئة تماما، موضحا أن الأجواء كانت تسير على وتيرة التنبؤات التى أطلقتها هيئة الأرصاد الجوية، مضيفا: "لم نطلق ما يسمي بمنخفض التنين على المنخفض الجوي الذي تمر به البلاد".

وأوضح الدكتور محمود شاهين، أنه من يوم الأحد ستعود معدلات درجة الحرارة الى طبيعتها، وستكون هناك شبورة مائية كثيفة فى الصباح الباكر اعتبارا من فجر الأحد القادم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة