مصرع طفل صعقا بالكهرباء داخل منزله فى المنيا

الخميس، 12 مارس 2020 11:30 م
مصرع طفل صعقا بالكهرباء داخل منزله فى المنيا جثة - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقي طفل يبلغ من العمر 8 سنوات بقرية بمركز ديرمواس جنوب محافظة المنيا مصرعه داخل منزله، عقب تعرضه لصعق كهربائي. 
 
تلقى اللواء محمود  خليل مدير أمن  المنيا ، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية،  يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ديرمواس بمصرع طفل صعقا بتيار كهربائي.
 
انتقل الرائد أحمد الصفتي رئيس مباحث مركز ديرمواس ومعاونة الرائد أحمد رأفت لفحص البلاغ، وبالأنتقال تبين مصرع الطفل ياسين ص .ع "  8 سنوات، صعقا بالتيار الكهربائي داخل منزله، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.
ومن جانب آخر، لقي اليوم عامل مصرعه بعد أن جذبه سير عصارة قصب "عسل أسود"، مما تسبب في تمزيق جسده بقرية جلال باشا الشرقية التابعة لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا.
 
كان اللواء محمود خليل مدير الأمن، قد تلقي إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائي بتلقيه إخطارا من العميد مصطفي منتصر مأمور مركز شرطة ملوي، بورود بلاغ من الدكتور أسحق إبراهيم فارس مدير مستشفي ملوي العام بوصول "محمد-ع" 40 عاما عامل ومقيم بقرية جلال باشا الشرقية لمجلس قروي المعصرة جثة هامدة وبه إصابات غائرة بأماكن متفرقة من جسده.
 
تبين من تحريات المقدم علاء جلال رئيس مباحث المركز أن المتوفي يعمل باليومية بإحدى عصارات العسل الأسود وأثناء قيامه بتلقيم القصب للعصارة جذبه سير العصارة فمزق جسده وتسبب في إحداث إصابات غائرة بالرقبة واليدين وأجزاء من جسده ليلقي مصرعه.
 
وقام العاملون بفصل التيار الكهربائي لإيقاف العصارة وتم نقل جثته لمشرحة مستشفي ملوي العام حيث تطابقت أقوال شهود الواقعة مع مع ما جاء بالتحريات، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وبالعرض علي النيابة العامة قررت التصريح بدفن الجثة بعد تسليمها لذويها واستبعاد وجود شبهة جنائية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة