أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الإسماعيلية يتابع شفط المياه ميدانيًا ويصرف مكافأة راتب شهر لـ3 عمال

الخميس، 12 مارس 2020 05:57 م
محافظ الإسماعيلية يتابع شفط المياه ميدانيًا ويصرف مكافأة راتب شهر لـ3 عمال محافظ الإسماعيلية يتابع سحب مياه الأمطار
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية جولة ميدانية بمختلف الشوارع والميادين بأحياء مدينة الإسماعيلية لمتابعة وتفقد ما يجرى تنفيذه من أعمال سحب وشفط تجمعات مياه الأمطار الناجمة عن موجة الطقس السيء الذى تعرضت له البلاد.

وكان محافظ الإسماعيلية يرافقه العميد حمدى عبد النبى، مدير إدارة مرور الإسماعيلية قد قام بتفقد الأحياء الثلاثة والطريق الدائرى وشارع شبين الكوم ونفقى جمال عبد الناصر والممر وطريق صبرى مبدى والمرحلة الخامسة وأرض الجمعيات وطريق عز الدين وشارع المدارس ومنطقة منشية الشهداء وذلك للاطمئنان على استقرار الوضع العام بتلك المناطق فى ظل ظروف الطقس السيىء.

وكان محافظ الإسماعيلية قد أصدر توجيهاته إلي رؤساء المراكز والمدن والأحياء برفع درجة الاستعداد القصوى وحالة الطوارئ ومتابعة غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة على مدار 24 ساعة، وذلك لمتابعة حالة الطقس غير المستقرة خلال هذه الفترة.

ووجه محافظ الإسماعيلية بتكثيف الاستعدادات اللازمة لمواجهة أي آثار ناتجة عن سقوط كميات الأمطار أو سوء الأحوال الجوية والدفع بسيارات شفط المياه فى مختلف الأحياء فور تساقط الأمطار.

وخلال الجولة أصدر اللواء شريف بشارة، توجيهات بصرف مكافأة بواقع مرتب شهر لثلاثة من أطقم عمال الصرف الصحي بمنطقة نفقى عبد الناصر والممر تقديرا لجهودهم.

وأعلنت محافظة الإسماعيلية أنه سوف يتم تخفيف ضغوط مياه الشرب على الشبكات ببعض الأماكن وذلك لتخفيف الضغط على شبكات الصرف الصحى وتسهيل عمليات سحب تجمعات مياه الأمطار وتصريفها.

وأهابت محافظة الإسماعيلية بجميع المواطنين تدبير احتياجتهم من مياه الشرب فى عدد من المناطق بالمدينة والتى تشمل مناطق كل من الإرسال وحى الأسرة وأرض الجمعيات ومنطقة نمرة6 والدائرى والمرحلة السابع بالشيخ زايد إضافة إلى جميع الطوابق ما بعد الدور الثالث علوى بمختلف المناطق بالمدينة وذلك من الساعة السادسة وحتى التاسعة من مساء اليوم الخميس.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من زيادة شدة وغزارة الأمطار والرياح في الساعات المقبلة، وتشكيل السيول مع نهاية اليوم على المناطق الجبلية، مشيرة إلى بدء العواصف الترابية جنوب البلاد حاليًا حيث تأثرت الرؤية الأفقية بشكل كبير ما استدعى غلق الطرق هناك، وسرعة الرياح ستكون شديدة وتصل إلى 60 كيلو متر في الساعة، والمناطق المكشوفة والصحراوية هي الأكثر تأثرًا بالعواصف الترابية.

 

DSC_0596
 
 
 

 

DSC_0593
 
 
DSC_0583
 
 
DSC_0574









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة