أكرم القصاص - علا الشافعي

حكومة اليمن ترحب ببيان الخارجية السعودية وتجدد التزامها بشأن تنفيذ اتفاق الرياض

الخميس، 12 مارس 2020 07:00 ص
حكومة اليمن ترحب ببيان الخارجية السعودية وتجدد التزامها بشأن تنفيذ اتفاق الرياض توقيع اتفاق الرياض - أرشيفية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحبت الحكومة اليمنية، اليوم، الخميس، بالبيان الصادر عن الخارجية السعودية، الذى جدد السعى لتنفيذ اتفاق الرياض الموقع بين حكومة اليمن والمجلس الانتقالى الجنوبى فى 5 نوفمبر الماضى، وتحقيق غاياته وأهدافه.
 
ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، التي تبث من الرياض، جددت الحكومة اليمنية على لسان مصدر مسؤول، "التزامها وحرصها الكامل على تنفيذ اتفاق الرياض باعتباره يؤسس لمرحلة جديدة من استكمال الانتصار فى معركة اليمن الوجودية والمصيرية ضد المشروع الإيرانى فى اليمن، وتحقيق الأمن والاستقرار وتطبيع الأوضاع وتعزيز الجهود لمكافحة الارهاب".
 
وأشارت إلى، "أهمية العمل معا لتوحيد كافة القوى والجهود والحفاظ على الدولة وسلامة وأمن المواطن".
 
وكانت الخارجية السعودية، دعت في بيان فجر الخميس، الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالى الجنوبى، إلى تقديم المصلحة العليا وإيقاف التصعيد والمهاترات الإعلامية، والعمل معها لحل الخلافات التى تواجه تنفيذ اتفاق الرياض.
 
سبق ذلك تلويح المجلس الانتقالى الجنوبى، بالتصعيد على خلفية منع التحالف العربي، رئيس وأعضاء وحدة شؤون المفاوضات بالمجلس وفريقه في اللجنة المشتركة لتنفيذ اتفاق الرياض، من مغادرة مطار الملكة علياء الدولى فى العاصمة الأردنية عمان، باتجاه العاصمة اليمنية المؤقتة عدن جنوب اليمن. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة