انهيار سور جراج على سيارات ببلبيس بسبب سوء الأحوال الجوية.. صور

الخميس، 12 مارس 2020 05:54 م
انهيار سور جراج على سيارات ببلبيس بسبب سوء الأحوال الجوية.. صور انهيار سور جراج على سيارات ببلبيس بسبب سوء الأحوال الجوية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب هطول الأمطار الغزيزة على مدينة بلبيس بالشرقية فى انهيار جزء من سور لجراج خاص  بحي المنشية ما أدى لتلف عدد كبير من سيارات المتوفقة بداخله .

من جانبه كلف اللواء سامي علام رئيس مدينة بلبيس ، لجنة بسرعة المرور علي الجراج و متابعة الحادث.

وأشرف رئيس المدينة علي شفط المياه المتراكمة من الأمطار من ميدان ابو سمران ومطلع الكوبري العلوي وعلى طريق عبد المنعم رياض وشارع جمال عبد الناصر وكافه المناطق لمواجهه الموجه التي تمر بها البلاد من سوء الأحوال الجوية .

وأكد محافظ الشرقية أن غرفة عمليات الأزمات بديوان عام المحافظة في تواصل مستمر على مدار الساعة مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن لمتابعة ومواجهة أي آثار سلبية قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية وفقاً لتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية لمجابهة أي أزمات محتملة والتعامل الفوري والسريع لأي مشكلات طارئة لحين استقرار الأحوال الجوية.

وناشد محافظ الشرقية المواطنين بتوخي الحذر في ظل تلك الاجواء غير الطبيعية وموجه الطقس السيئ والرياح المحملة بالرمال والأتربة وسقوط الامطار الغزيرة على المحافظة  تفاديا لتعرضهم لأي إخطار محذرا من الاقتراب من أعمدة الإنارة المنتشرة فى الشوارع والميادين او الجلوس أسفل الاشجار والتندات خلال فترات سقوط الأمطار الغزيرة متمنيا السلامة للجميع .

وكانت قرى ومدن محافظة الشرقية، شهدت تغيرات مناخية وحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، والطقس البارد وتكاثف للسحب المنخفضة، صاحبها سقوط أمطار متفاوتة، ما بين المتوسطة والغزيرة على أوقات متباينة ما أدى إلى تباطؤ حركة مرور المركبات بالطرق الفرعية والسريعة.

 

انهيار سور جراج على سيارات ببلبيس بسبب سوء الأحوال الجوية (2)
انهيار سور جراج على سيارات ببلبيس بسبب سوء الأحوال الجوية 

 

انهيار سور جراج على سيارات ببلبيس بسبب سوء الأحوال الجوية (3)
انهيار سور جراج على سيارات ببلبيس بسبب سوء الأحوال الجوية 

 

انهيار سور جراج على سيارات ببلبيس بسبب سوء الأحوال الجوية (4)
انهيار سور جراج على سيارات ببلبيس بسبب سوء الأحوال الجوية 

 

انهيار سور جراج على سيارات ببلبيس بسبب سوء الأحوال الجوية (1)
انهيار سور جراج على سيارات ببلبيس بسبب سوء الأحوال الجوية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة