انتظام المترو والسكة الحديد رغم الأمطار.. وغرفة عمليات لمتابعة القطارات

الخميس، 12 مارس 2020 11:34 ص
انتظام المترو والسكة الحديد رغم الأمطار.. وغرفة عمليات لمتابعة القطارات مترو الأنفاق
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت هيئة السكة الحديد انتظام حركة القطارات على مستوى خطوط السكة الحديد حتى الآن، وأنه لم يصدر أى قرار بإيقاف حركة القطارات حتى الآن، وأن هناك تعليمات لسائقي القطارات بتخفيض السرعة فى حالة انخفاض الرؤية أمامهم ووفق تقديرهم للرؤية.
 
كما قررت السكة الحديد تشكيل غرفة عمليات لمتابعة انتظام حركة القطارات والتعامل مع أى تجمعات لمياه الأمطار على شريط السكة الحديد، بحيث يتم إيقافها فى حالة ارتفاع منسوبها على شريط السكة الحديد والتنسيق مع المحليات فى شفط أى مياه تتجمع وتعيق حركة القطارات، لافتة إلى أنه حتى الآن لم يصدر قرارات بإيقاف الحركة على أى خط من خطوط السكة الحديد.
 
كما أشارت شركة المترو إلى انتظام حركة القطارات بالخطوط الثلاثة حتى الآن والعمل بجداول تشغيل العطلات الرسمية، مع تشكيل غرفة عمليات لمتابعة انتظام الحركة ورصد أى تجمعات لمياه الأمطار على شريط المترو خصوصا بالخط الأول لمترو الأنفاق باعتباره سطحى.
 
كما تابع اليوم المهندس كامل الوزير وزير النقل مع قيادات السكة الحديد والمترو انتظام حركة القطارات والتأكيد على رفع درجة الاستعداد القصوى، والذين أكدوا للوزير انتظام حركة القطارات بالمرفقين حتى الآن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة