إحالة طاقم غرفة عمليات مركز أبو تشت للتحقيق لتباطؤه فى الإبلاغ عن الإخطار

الخميس، 12 مارس 2020 01:01 م
إحالة طاقم غرفة عمليات مركز أبو تشت للتحقيق لتباطؤه فى الإبلاغ عن الإخطار محافظ قنا
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر كمال شلبي، سكرتير عام محافظة قنا، بإحالة طاقم عمل غرفة عمليات طوارئ مركز أبوتشت بشمال قنا إلى التحقيق بسبب التباطؤ في إبلاغ الإخطارات والحوادث الناجمة عن الطقس لغرفة العمليات المركزية.

 

وقد وأفادت غرفة العمليات المركزية للطوارئ بمحافظة قنا، أن حصيلة الضحايا، حالتين وفاة و5 مصابين في حادثين متفرقين نتيجة حالة الطقس السيىء، والتي تنتاب المحافظة محافظة قنا بمراكزها التسعة، كما أغلقت إدارة مرور قنا ثلاث طرق سريعة مع المحافظات الأخرى، حرصا على سلامة المسافرين والمواطنين نظرا لشدة حركة الرياح المحملة بالأتربة.

 

فى سياق أخر، اتمت محافظة قنا استعداداتها لأية أثار سلبية محتملة لحالة التقلبات الجوية، ومواجهة أي طوارئ هذا ما نوه إليه محافظ قنا، كما وجه محافظ قنا بضرورة المرور على كافة مخرات السيول بنطاق المحافظة للتأكد من جاهزيتها ومراجعة جاهزية كافة المركبات والمعدات الخاصة بمواجهة السيول ومعدات التدخل مع الأمطار الغزيرة ومراجعة المهمات والأدوات الخاصة بالإغاثة واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية.

 

جدير بالذكر، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوي بغرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة لاستقبال أي بلاغات على أرقام الهواتف الأتية ( 0963337291 / 0963328472 / فاكس 0963329542 ) على مدار72 ـساعة القادمة  .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة