خالد صلاح

الرياضة المصرية في يوم.. اتحاد الكرة يقرر تأجيل مباريات اليوم بسبب الأحوال الجوية.. الاتحاد السكندرى يلغى تدريبات الناشئين الخميس والجمعة .. والغاء لقاءات القطاعات على مستوى الجمهورية

الخميس، 12 مارس 2020 10:00 ص
الرياضة المصرية في يوم.. اتحاد الكرة يقرر تأجيل مباريات اليوم بسبب الأحوال الجوية.. الاتحاد السكندرى يلغى تدريبات الناشئين الخميس والجمعة .. والغاء لقاءات القطاعات على مستوى الجمهورية الرياضة المصرية اليوم
كتبت هيثم عويس - ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الخميس 12 مارس 2020 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، اتحاد الكرة يقرر تأجيل مباريات اليوم بسبب الأحوال الجوية والاتحاد السكندرى يلغى تدريبات الناشئين الخميس والجمعة وإلغاء لقاءات القطاعات على مستوى الجمهورية

 

قرر مسئولو اتحاد الكرة تأجيل مباريات الجولة الـ18 للدورى بسبب سوء الأحوال الجوية، والخوف على حياة المواطنين بعد البيانات الرسمية من قبل هيئة الأرصاد الجوية.

كان مقرر أن تقام اليوم الخميس 4 مباريات وهى أف سى مصر والإنتاج الحربى على استاد الكلية الحربية ومباراة حرس الحدود والمصرى البورسعيدى على استاد الجيش بالسويس ومباراة مصر المقاصة وأسوان على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ومباراة الزمالك والاتحاد السكندرى على استاد المكس بالإسكندرية في ختام منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري العام ، قبل أن يستقر مسئولو اتحاد الكرة على تأجيل المباريات.

كان مقرر أن تقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى فى تمام السابعة والنصف مساء غدا الخميس على استاد المكس بالإسكندرية فى مواجهة يدخلها الفارس الأبيض بمعنويات مرتفعة، بعد أن حصد بطاقة التأهل للدور قبل النهائى لدورى الأبطال الأفريقى بعد الفوز على الترجى التونسى 3-2 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب ليضرب موعداً مع الرجاء المغربى فى نصف النهائى الأفريقى المرتقب .

وقررت إدارة القطاعات بالاتحاد المصرى لكرة القدم تأجيل مباريات دورى الجمهورية مواليد 2001 و2003 و2004، لسوء الأحوال الجوية، خلال الأيام الثلاثة القادمة، حفاظا على سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية للفرق المشاركة بالبطولات.

ووفقا لذلك سيتم تأجيل مباريات الجولة (22) من دورى الجمهورية مواليد 2004، التى كان مقررا لها غدا الخميس إلى موعد سيتم تحديده لاحقا بسبب سوء الأحوال الجوية المتوقعة غداً.

كما تقرر تأجيل مباريات الجولة (28) مواليد 2003 التى كان مقررا لها السبت 14 مارس، لتقام الثلاثاء 17 مارس.

كذلك سيتم تأجيل مباريات الجولة (29) لدورى الجمهورية مواليد 2001 التى كان مقررا لها الجمعة 13 مارس، لتقام الاثنين 16 مارس.

الإتحاد السكندرى يلغى التدريبات الخميس والجمعة  

في ذات السياق قرر مجلس إدارة الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى إلغاء جميع التدريبات بمقر النادى بالشاطبى اليوم الخميس وغدا الجمعة بسبب سوء الأحوال الجوية المتوقعة، كما تم تأجيل حفل تكريم الأمهات المثاليات الذى كان مقرر له السبت المقبل إلى موعد آخر لنفس السبب.

جاء ذلك بناء على قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بتعليق الفعاليات التي تتطلب تجمعات جماهيرية للمواطنين، في إطار خطة الدولة لإتخاذ بعض الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا . 

سموحه يلغى التدريبات لمدة 72 ساعة 

أصدر محمد فرج عامر رئيس نادى سموحه قرار بالغاء كافه التدريبات بالنادى على مستوى جميع الالعاب بالنادى لمده 72 ساعة على أن تبدأ اليوم الخميس والجمعة والسبت
 
وقال عامر حفاظا على ابنائنا بالنادى ونظرا لتعرض البلاد لأجواء مناخية طارئة فقظ تقررالغاء جميع التدريبات فى النادى لمده ثلاث أيام الخميس والجمعة والسبت
 
وكان فرج عامر رئيس النادى قد اصدر قرار مسبق بالغاء التجمعات او الندوات او الحفلات الجماعيه بالنادى حرصا على سلامة الأعضاء . 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة