أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس بلدية نيويورك يصافح موظفى مستشفى بـ"الكوع" خوفا من كورونا.. فيديو

الأربعاء، 11 مارس 2020 03:20 م
رئيس بلدية نيويورك يصافح موظفى مستشفى بـ"الكوع" خوفا من كورونا.. فيديو رئيس بلدية نيويورك يصافح موظفي مستشفى بـ"الكوع"
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صافح بيل دى بلاسيو رئيس بلدية مدينة نيويورك الموظفين فى مستشفى بلفيو العام الذى يعد أقدم مستشفى في الولايات المتحدة الأمريكية بطريقة "الكوع" كأسلوب جديد متبع بديلا للمصافحة والتقبيل خوفا من عدوى فيروس كورونا، وعرضت شبكة ABC News الأمريكية لحظة استقبال الموظفين والأطقم الطبية له بادرهم بمصافحة الكوع بطريفة طريفة كما بادلوا نفس التحية خوفا من تفشي عدوى الوباء الجديد الذى يجتاح العالم.

وقبل ذلك، حذر رئيس بلدية نيويورك بيل دي بلازيو، من اضرار التدخين، قائلا: "إن التدخين أو استخدام السجائر الإلكترونية يجعل الناس أكثر عرضة لخطر المعاناة من أعراض حادة فور إصابتهم بفيروس كورونا"، وقال، في مؤتمر صحفي، في وقت سابق يوم الأحد، إن المدخنين أكثر عرضة للخطر.

 

وعن مواجهة فيروس كورونا، قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إننا نقوم بعمل عظيم ضد فيروس كورونا، والوضع كان سيصبح أسوأ لولا تدخلنا الفعال، وتم تسجيل 600 إصابة و26 وفاة بفيروس كورونا حتى الآن.

 

وأضاف ترامب، أنه لا يعانى من أعراض فيروس كورونا، ويحض الأمريكيين على البقاء هادئين ويؤكد أن الفيروس سيزول، ونعمل بجد على أكثر من صعيد بخصوص فيروس كورونا.

 

وكانت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، قالت إن تقارير أفادت أن الرئيس دونالد ترامب "خائف" بسبب فيروس كورونا ويخشى أن يحاول الصحفيون الإصابة بالمرض عمداً من أجل نقله إليه.

 

وحاول الرئيس مرارًا وتكرارًا التقليل من المخاوف بشأن Covid-19 في الأسابيع الأخيرة، حيث ناضلت إدارته لاحتواء الانتشار فى الولايات المتحدة وتأثيره على أسواق الأسهم العالمية.

 

فى العلن، أصرت إدارته على أن الفيروس تحت السيطرة، حيث قارنه الرئيس بتفشى الأنفلونزا الموسمية ورفض تقارير وسائل الإعلام المزعجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة