تحرير 117 محضر مخالفة تموينية بأسواق ومخابز الإسماعيلية

الأربعاء، 11 مارس 2020 03:39 م
تحرير 117 محضر مخالفة تموينية بأسواق ومخابز الإسماعيلية حملة تموينية - أرشيفية
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلن حامد إبراهيم حامد، مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية أنه بناءً على توجيهات اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية وبالتعاون والتنسيق التام مع أجهزة الرقابة الإدارية تم تنظيم عدة حملات رقابية على الأسواق والمحال التجارية خلال الفترة من 5 إلى 11 من شهر مارس الجارى والتى أسفرت عن ضبط وتحرير  117  محضرًا ومخالفة تموينية  .

وشملت ضبط 29 من المخالفين بالمخابز منها 3 محاضر توقف و5 نقص وزن و3 خبز غير مطابق للمواصفات و5 عدم إعطاء بون للمواطن و11 محضر عدم نظافة المخبز ومحضر عدم الإعلان عن مواعيد تشغيل ومحضر عدم وجود سجلات زيارات .

كما تم ضبط 67 من المخالفين بالأسواق والمحلات العامة منها 26 محضر عدم إعلان عن الأسعار و24 عدم الاحتفاظ بشهادة صحية و4 محاضر عدم استخدام لغة عربية و3 محاضر عدم لف اللحوم بشاش و3 محاضر مجهول المصدر ومحضر صلاحية و5 أوكازيون ومحضر حيازة دقيق مدعم بدون وجه حق ، كما تم ضبط محضر تصرف فى حصة تموينية بدالين تموينيين وفروع الجملة وذلك بالمرور على حى ثالث .

كما تم تحرير محاضر على الأسواق بمركز ومدينة أبو صوير منها 11 محضر على المخابز 5 نقص وزن و3 محاضر عدم الإعلان عن مواعيد تشغيل ومحضر عدم إعطاء بون للمواطن ومحضرين عدم نظافة المخبز .

كما تم تحرير 9 محاضر على الأسواق منها 4 عدم إعلان عن الأسعار و5 محاضر الاحتفاظ بشهادة صحية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة