أكرم القصاص - علا الشافعي

الرئيس الروسي تخصص إهانة أردوغان .. لقطات فيديو تكشف الذل العثماني

الأربعاء، 11 مارس 2020 11:32 ص
الرئيس الروسي تخصص إهانة أردوغان .. لقطات فيديو تكشف الذل العثماني أروغان وبوتين
كتب: أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهان الرئيس الروسى فلاديمير بوتين نظيره التركى رجب طيب أردوغان والوفد المرافق له خلال زيارة الأخير إلى العاصمة موسكو منذ أيام، وذلك لبحث التصعيد العسكرى مؤخرا في مدينة إدلب، وظهر الرئيس التركى في موقف محرج للغاية أمام مكتب الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، وذلك في انتظار مقابلته، لبضع دقائق في إهانة كبيرة لم يتوقعها أردوغان والوفد المرافق له.

وكان أردوغان قد ظهر في آخر زياراته إلى العاصمة الروسية موسكو، واقفاً على رأس طابور انتظار أمام باب مكتب نظيره الروسي فلاديمير بوتين. وظهرت علامات الملل والتعب على ملامح أردوغان والوفد المرافق له وهم يقفون في الجهة الأخرى من بوابة مكتب بوتين.

ولم يبدى أردوغان أي تحفظ على الأمر وسارع بالجلوس على أقرب كرسي لاستكمال فترة انتظاره التي نادراً جداً ما تظهر في اللقاءات والاجتماعات الدولية المعروفة ببروتوكولاتها الصارمة ومواعيدها الدقيقة.

فيما لا زالت صور استقبال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، لنظيره التركي، رجب طيب أردوغان، في الكرملين بالعاصمة الروسية، موسكو، محط تحليل ومراقبة من قبل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

تاريخ أردوغان مع الإهانات الروسية يمتد ليشمل مواقف عدة، ففي نوفمر 2017 وخلال قمة سوتشي تعمد الرئيس الروسي إسقاط مقعد أردوغان قبل جلوسه في موقف آثار دهشة الحضور وتسبب في إحراج لافت للدكتاتور العثمانى، فإلى متى يستمر مسلسل الإهانة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة