أكرم القصاص - علا الشافعي

الحكومة تعلن الطوارئ وتفعيل غرف العمليات بالمحافظات نتيجة الطقس السيئ

الأربعاء، 11 مارس 2020 02:05 م
الحكومة تعلن الطوارئ وتفعيل غرف العمليات بالمحافظات نتيجة الطقس السيئ مجلس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، إنه تم فتح غرف الأزمات على مستوى الجمهورية بجميع المحافظات وإعلان حالة الطوارئ على مستوى الجمهورية نتيجة الطقس السيئ.
 
 
وأضاف شعراوى، فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أن كل 6 ساعات يتم التحديث على الصفحات الرسمية لمختلف المحافظات، بشأن الأحداث المتعلقة بالطقس لحظة بلحظة وتك البدء فى توزيع المعدات المختلفة بالمحافظات وخطة دقيقة للتعامل.
 
 
وأوضح وزير التنمية المحلية، أن الأمطار المتوقع سقوطها قد تصل لـ60 و70 ملى، مناشدا بعدم ركن السيارات فى أماكن منخفضة أو بجوار الأشجار مع تقليل حركة المرور.
 
 
وفى ضوء ما عرضه الدكتور محمد عبدالعاطى، وزير الموارد المائية والرى، بشأن آخر تحديث لتنبؤات سقوط الأمطار، قرر مجلس الوزراء، فى اجتماعه اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، منح العاملين بالمصالح الحكومية والقطاعين العام والخاص، وقطاع الأعمال العام، إجازة مدفوعة الأجر، غدا الخميس، الموافق 12 من مارس 2020، نظرا لظروف الطقس السيىء، المتوقع غدا، ويستثنى من ذلك العاملون فى المرافق الحيوية، والتى تحددها السلطة المختصة، مثل خدمات مياه الشرب والصرف الصحى، النقل، الإسعاف، المستشفيات، المطاحن والمخابز، والخدمات الشرطية. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة