الإمارات: مستمرون بخطط النمو الذكى لترسيخ مكانة الدولة كمزود موثوق للطاقة

الأربعاء، 11 مارس 2020 01:54 م
الإمارات: مستمرون بخطط النمو الذكى لترسيخ مكانة الدولة كمزود موثوق للطاقة الدكتور سلطان أحمد الجابر وزير الدولة الإماراتى الرئيس التنفيذى لأدنوك
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير الدولة الإماراتى الرئيس التنفيذى لأدنوك ومجموعة شركاتها، أن أدنوك ماضية فى خططها المعتمدة للنمو والتوسع وترسيخ مكانتها المتميزة كمزود موثوق للطاقة وأن الشركة فى وضع ممتاز يتيح لها مواكبة متغيرات السوق ومستجداته ،ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية، اليوم الأربعاء، عن الجابر قوله " تمتلك أدنوك مرونة كبيرة تتيح لها إمكانية التكيف مع متغيرات ومستجدات السوق، وذلك نتيجةً للتطور والنقلة النوعية التى شهدتها الشركة فى السنوات الأخيرة الماضية التى ركزنا خلالها على تمكين كوادرنا البشرية، والارتقاء بالأداء، ورفع الكفاءة وزيادة الربحية والاستثمار فى تطوير مواردنا من النفط والغاز والنمو والتوسع فى مجال التكرير والبتروكيماويات. 
 
وساهمت هذه العوامل، مجتمعة فى تعزيز سرعة ومرونة وقدرة أدنوك على الاستجابة لمتغيرات الأسواق، مؤكداً أن أدنوك مستمرة بالتزامها بهذه الركائز الأساسية فيما تواصل العمل على تحقيق تقدم ملموس فى مشاريعها المتنوعة فى كافة مراحل وجوانب القطاع.
 
وأشار الوزير الإماراتى، إلى أن أدنوك تمتلك إمكانية إمداد الأسواق بأكثر من أربعة ملايين برميل يومياً فى أبريل المقبل، كما نعمل على تسريع التقدم نحو هدفنا بالوصول إلى سعة إنتاجية تبلغ خمسة ملايين برميل يومياً.
 
وأوضح، أنه ضمن التزام أدنوك بالمرونة والاستجابة لعوامل السوق، ولضمان إعطاء العملاء صورة مستقبلية واضحة، سيتم الإعلان قريباً عن أسعار البيع المستقبلية لشهرى مارس وأبريل 2020 مما يتيح للعملاء التخطيط بشكل أفضل.
 
كما لفت إلى أن أدنوك مستمرة فى التزامها بتعزيز القيمة فى كافة مراحل وجوانب الأعمال، بما فى ذلك الاستكشاف والتطوير والإنتاج والمعالجة والتكرير والمشتقات والبتروكيماويات، وأن الشركة ماضية فى تنفيذ مشاريع التطوير والتحديث والنمو والتوسع، والعمل على تعزيز القيمة المحلية المضافة لهذه المشاريع بما يسهم فى دعم نمو الاقتصاد والموردين المحليين، بمن فيهم الشركات الصغيرة والمتوسطة. 
 
وأكد استمرار أدنوك، بالعمل على تحقيق الأهداف المالية والتشغيلية للشركة، وترسيخ مكانتها مزوداً موثوقاً للنفط والغاز وتعزيز علاقاتها مع العملاء والزبائن والشركاء فى مختلف أنحاء العالم.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة