لمواجهة كورونا..

إلغاء الاحتفال بالعيد القومى لجنوب سيناء والاكتفاء بافتتاح مشاريع خدمية

الأربعاء، 11 مارس 2020 11:11 ص
إلغاء الاحتفال بالعيد القومى لجنوب سيناء والاكتفاء بافتتاح مشاريع خدمية رفع العلم المصرى على طابا
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محافظة جنوب سيناء، إلغاء احتفالات العيد القومي للمحافظة هذا العام والذي كان مقرر له 19 مارس الجارى، بمناسبة ذكري استرداد طابا وتنفيذًا لقرار الدكتور مصطفي مدبولى، رئيس مجلس الوزراء وتعليمات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقال بيان لمحافظة جنوب سيناء، إنه سيتم الاكتفاء برفع العلم علي طابا في احتفالية محدودة بحضور اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وافتتاح بعض من المشروعات الخدمية والإنتاجية للمواطنين بمدن المحافظة.

كان اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، قد تفقد عددًا من مشروعات الخطة الاستثمارية والمشروعات التنموية، بالعاصمة طور سيناء، والمزمع افتتاح بعضها في مارس الجاري.

كما تفقد محافظ جنوب سيناء الأعمال الجارية بالملعب الخماسي النجيل الصناعي المضاء الجديد المجاور للمسجد بمنطقه حي الزهراء بالعاصمة طور سيناء والمقرر افتتاحه في نهاية الشهر الجاري ليكون متنفس لأهل المنطقة لممارسة الرياضة .

وتفقد "فودة" أعمال التجميل بالمنطقة الفضاء المقابلة للمسجد لتطويرها لإعدادها حديقة عامة لتصبح متنفس أخضر لأهل المنطقة.

كما تفقد محافظ جنوب سيناء أعمال الرصف الجارية والتي تربط بين منطقه ابني بيتك والـ 60 وحدة البدوية بقرية الوادي بطور سيناء وشدد علي سرعة الانتهاء من أعمال الرصف خلال أقرب وقت من الشهر الجاري .

كما وجه المحافظ بإعداد دراسة لتغير موقع موقف الأتوبيس وموقف الأقاليم ليكون بجوار سوق الجملة بمنطقة توشكي "الطور الجديد"، كما شملت الجولة تفقد منطقة الشاطئ العام بطور سيناء والتي شملت علي الأعمال الجارية لتنفيذ حمام سباحة مسطح علي مساحة 165 متر ومدة تنفيذه 45 يومًا بدأ من 1 مارس الجاري .

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة