خالد صلاح

محافظ البحر الأحمر: تأخر توزيع أراضى الشباب والشقق سببه تحديد المستحقين

الأربعاء، 11 مارس 2020 03:07 م
محافظ البحر الأحمر: تأخر توزيع أراضى الشباب والشقق سببه تحديد المستحقين اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، أن سبب تأخر توزيع أراضى الشباب والشقق السكنية دراسة المستحقين بدقة وبتأنى إعمالاً لمبدأ المساواة فى التوزيع لافتًا ان يتابع بدقة تعليقات المواطنين وشكواهم ومستوى النظافة وعدم وصول الصرف الصحى لكل المناطق بحيث انه يضعها بعين الاعتبار.

 

كذلك يتابع المحافظ ملفات وأراضى الشباب وبدائل العشوائيات فى مناطق زرزارة، وجبل العفش ومجاهد، مشيرا إلى أن رغم الفترة الوجيزة التى تولى فيها المنصب إلا أن العمل يجرى بشكل متوازن فى كل مدن البحر الأحمر.

 

كما أكد على وجود خطة لتنظيم زيارات مفاجئة للمناطق التى ورد منها شكاوى متعددة لرصد المخالفات على أرض الواقع ومحاسبة المقصرين، موضحاً أنه سيتم أيضاً مكافأة المتميزين وذلك وفقاً لمبدأ الثواب والعقاب الذى أسعى لإرسائه بالمحافظة، لأن هذا توجه عام للدولة.

 

ووجه محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، اليوم الأربعاء، رسالة شكر لمتابعى الصفحة الرسمية لمحافظة البحر الأحمر على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" بشكل عام، ولأبناء المحافظة بشكل خاص لتفاعلهم الإيجابى على الصفحة، وإرسال عشرات الرسائل لتقديم الشكر له، نظراً لقراراته ومواقفه الإنسانية، التى آخرها الموافقة على طلب "شاذلي" وهو أحد أبناء الغردقة بتسليمه ترخيصاً لبيع الجرائد بعد 30 سنة من التجاهل، حيث إنه يعمل قرابة الـ18 ساعة يومياً لبيع وتوزيع الصحف سيراً على الأقدام.

 

وأكد محافظ البحر الأحمر أن هذا حق كل مواطن شريف يسعى بجدية لكسب لقمة العيش، موضحاً أن حق هذا المواطن تأخر كثيراً، مثله مثل حقوق العديد من أبناء وأهالى البحر الأحمر، التى يتابعها بنفسه بدقة.

 

وكان سلم محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، صباح امس الثلاثاء، مواطن من ذوى الاحتياجات الخاصة رخصة إشغال طريق لبيع "الجرايد"، وذلك بعدما علم أنه يمارس مهنة بيع الصحف لأكثر من 30 عام سيراً على الاقدام ويعمل قرابة ال18 ساعة يومياً لتوفير قوت يومه، ويعول 5 بنات، وتقدم المواطن بأكثر من طلب ولم يستجب له، حيث حرص المحافظ على تسليم المواطن الرخصة بنفسه.

 

ويواصل محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، مواقفه الإنسانية، تأكيداً لتعهده منذ توليه منصبه بأن المواطن البسيط يتصدر اهتماماته، مؤكداً أنه يتابع شكاوى المواطنين بنفسه، ويعمل على حلها وفقاً للاجراءات القانونية، مشيراً إلى أن ذوى القدرات الخاصة يحظوا باهتمام كبير من الدولة.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة