نائب محافظ المنوفية عن إلغاء البصمة: إجراء احترازى لمواجهة فيروس كورونا

الثلاثاء، 10 مارس 2020 12:00 ص
نائب محافظ المنوفية عن إلغاء البصمة: إجراء احترازى لمواجهة فيروس كورونا البصمة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق محمد موسى، نائب محافظ المنوفية، على قرار المحافظة بإلغاء البصمة للموظفين لمواجهة فيروس كورونا المستجد، موضحاً أن الهدف من إلغاء البصمة إجراء مؤقت ضمن الإجراءات التى تتخذ من أجل مواجهة فيروس كورونا.
 
وتابع محمد موسى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية القناة الأولي بالتلفزيون المصري، أن إجراء التوقيع الورقي لأن من ضمن الأشياء التي تنشر الفيروسات هي البصمة، موضحاً أن تخفيض عدد اللمس حتى لا نعطي فرصة لانتقال الفيروسات من شخص لأخر.
 
وأكمل نائب محافظ المنوفية، أن القرار تم البدء في تنفيذه من أمس الاثنين، وهو من ضمن الإجراءات التي ستتخذ فيما يتعلق بالاستعداد، كما عقدنا اجتماعاً مع وكيل وزارة الصحة والوضع مطمئن للغاية، ولا داعي للقلق.
 
وقرر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، إلغاء التوقيع بالبصمة الإلكترونية، واستبدال ذلك بالدفاتر الورقية حتى إشعار آخر، حيث جاء قرار محافظ المنوفية بمنع البصمة الإلكترونية، كأحد طرق الوقاية من العدوى بفيروس كورونا، وأرسل ديوان عام محافظة المنوفية قرارًا حمل توقيع اللواء علاء رشاد إلى جميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن، كذلك المديريات الخدمية فى نطاق المحافظة ويبدأ التنفيذ من اليوم الإثنين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة