صور .. تحرير 40 محضر تموينى متنوع بالتعاون مع الرقابة الإدارية بسوهاج

الثلاثاء، 10 مارس 2020 03:06 م
صور .. تحرير 40 محضر تموينى متنوع بالتعاون مع الرقابة الإدارية بسوهاج حملة تموينية على المخابز بسوهاج
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج ، عن تحرير 40 محضر تموينى متنوع خلال حملة مكبرة لهيئة الرقابة الإدارية بسوهاج ، بالتعاون مع مديرية التموين ، وحماية المستهلك ، ومباحث التموين ، وذلك للمرور على المخابز والأسواق ومحطات الوقود بمركز ومدينة دار السلام ، للتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، ووصول الدعم إلى مستحقيه .

وأوضح المحافظ أن الحملة خلال مرورها على عدد من المخابز بمركز دار السلام ، حررت عدد 27 محضر متنوع ما بين " توقف عن الإنتاج، وخبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة "، وبالتفتيش على الأسواق ومحطات الوقود ، أسفر عن تحرير عدد 13 محضر متنوع منها " 7 محاضر جنح لمحلات تجارية لعدم أعلان عن الأسعار، ومحضر غلق مستودع بوتاجاز .

وكذلك محضر عدم إعلان عن الاسعار لمستودع بوتاجاز، ومحضرين لمحطة وقود لعدم الإعلان عن الأسعار، بالإضافة إلى محضرين جنح غلق مراكز تعتبئة وعدم تداول النشاط على الوجه المعتاد.

وفى وقت سابق ترأس الدكتور أحمد سامى القاضى نائب محافظ سوهاج ، اجتماع لجنة التخطيط المحلى لمناقشة خطة المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية لتطوير القرى الأكثر احتياجاً ، والتى تشمل 35 قرية، بحضور رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ومديريات الخدمات " الصحة ، والتربية والتعليم، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، والكهرباء".

وأكد محافظ سوهاج على ضرورة وضع مقترحات المرحلة الثانية من المبادرة، موجها بسرعة الانتهاء من تقرير المتابعة المطلوب من مديريات الخدمات، والعمل على سرعة الانتهاء من الخطط الاستثمارية فى هذه المرحلة، والتواصل المستمر بين الجميع لحل كافة المعوقات .

ولفت "القاضى" إلى أهمية ترتيب الأولويات طبقا لاحتياجات المواطنين وفق رؤية صحيحة من خلال إجراء جلسات التشاور المجتمعية للوصول إلى الأهم والضرورى أولا، مع وضع الأولويات القابلة للتطبيق فى المقدمة، مشيرا إلى إنشاء مجموعة على الواتس آب لسرعة إرسال المقترحات والرد عليها ليتم وضع خطة كاملة كلا فيما يخصه .

حملة تموينية بسوهاج (1)
حملة تموينية على المخابز بسوهاج 

 

حملة تموينية بسوهاج (2)
حملة تموينية على المخابز بسوهاج 

 

حملة تموينية بسوهاج (3)
حملة تموينية بسوهاج 

 

حملة تموينية بسوهاج (4)
حملة تموينية على المخابز بسوهاج 

 

حملة تموينية بسوهاج (5)
حملة تموينية على المخابز بسوهاج 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة