تقارير: زيدان مُهدد بالإقالة من تدريب ريال مدريد

الثلاثاء، 10 مارس 2020 11:03 ص
تقارير: زيدان مُهدد بالإقالة من تدريب ريال مدريد زيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني شبح الإقالة من تدريب الملكى قبل نهاية عقده فى "سانتياجو برنابيو"، والمنتهى في يونيو 2022.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن إمكانية إقالة زيدان من تدريب ريال مدريد بفرمان من فلورنتينو بيريز حال عدم تحسن نتائج المرينجي خلال الفترة المقبلة، على المستويين المحلى والأوروبي.

وأضافت الصحيفة أن الفرنسي زيدان يعيش أياماً عصيبة في الوقت الحالي، فبرغم أن رئيس النادي يعد صديقاً شخصياً له، إلا أن العلاقة بينهما لا تبدو على ما يرام في ظل وجود خلاف بوجهات النظر على كيفية إدارة الفريق الأول في ريال مدريد

وأوضحت أن الخلاف بين زيدان ورئيس ريال مدريد، يتمثل في كيفية دمج اللاعبين الشبان مع نجوم الصف الأول داخل تشكيل ريال مدريد، حيث يشك مجلس إدارة النادى في تعامل المدرب الفرنسي مع الشبان في ظل عدم منحهم الفرص الكافية للعب مع الفريق، مع اعتماده المتكرر على النجوم.

تابعت، إن أزمة زيدان داخل ريال مدريد تفاقمت في ظل تراجع نتائج ريال مدريد مؤخراً، حيث تلقى الفريق 4 هزائم في آخر 7 مباريات خسر على إثرها صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وخرج من مسابقة كأس ملك إسبانيا، كما أصبح مهدداً بالإقصاء من دور 16 في دوري أبطال أوروبا بخسارته أمام مانشستر سيتي في البرنابيو (معقل ريال مدريد) بنتيجة 1-2 بجولة الذهاب، قبل موقعة الإياب المقرر إقامتها 17 مارس المقبل.

واختتمت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز ومجلس إدارة ريال مدريد، إجتمعوا مع زيدان قبل 3 أيام من الكلاسيكو الأخير بين ريال مدريد وبرشلونة والذى حسمه الملكى بهدفين نظيفين، ورغم أن زيزو حصل على دعم الإدارة في هذة الجلسة، إلا أنه يعيّ بعدم استمرار هذا الدعم في ظل وجود خلافات واضحة على كيفية إدارة الفريق الأول، وسوء النتائج الذى يلازم فريقه خلال الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن ريال مدريد خسر صدارة الدوري الإسباني، بعد الخسارة ضد ريال بيتيس 1-2 في الجولة الأخيرة من مسابقة الليجا، ليأتى في الوصافة برصيد 56 نقطة، متأخراً بنقطتين عن المتصدر برشلونة برصيد 58 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة