الارتباط بيحلي.. صورة جديدة لـ آنا دي أرماس بعد إعلان ارتباطها بـ بن أفليك

الثلاثاء، 10 مارس 2020 07:41 م
الارتباط بيحلي.. صورة جديدة لـ آنا دي أرماس بعد إعلان ارتباطها بـ بن أفليك آنا دي أرماس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت النجمة العالمية آنا دي أرماس على مشاركة جمهورها، بصورة جديدة لها عبر إنستجرام، منذ قليل، والتى تعد الصورة الأولى لها بعد إعلان ارتباطها بشكل رسمي بالممثل العالمي بن أفليك.

وظهرت النجمة العالمية صاحبة الـ31 عاما فى الصورة التى نشرتها بالألوان والأبيض × أسود، وهى فى كامل جمالها، وسرعان ما حصدت عشرات الآلاف من الإعجابات في وقت قصير من نشرها للصور.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🌺🌊

A post shared by A N A D E A R M A S (@ana_d_armas) on

وأبرزت وسائل الإعلام أمس الثنائى الشهير وهما يخرجان من مطار كوبا، برفقة بعضهما، ويبتسمان قبل ركوبهما طائرة خاصة لتنقلهما خارج البلاد، كما شوهدا فى أحد المطاعم الرومانسية الشهيرة في هافانا يتناولان العشاء على ضوء الشموع ويتحدثان لبعضهما بهمس.

النجمة العالمية آنا دي أرماس هي نجمة فيلم  Knives Outالتى لعبت دور مارلين مونرو، كما أنها ستظهر في الجزء الجديد من فيلم جيمس بوند الجديد No Time To Die، مع النجم العالمي دانيال كريج، والذي تم تأجيله لشهر نوفمبر المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا.

كما ظهر الثنائي سوياً في المطعم الإسباني La Corte del Principe، منذ أسابيع بعد انتهائهم من تصوير الفيلم الذي جمعهما سوياً Deep Water، حتى ظهرا بقبله حارة داخل احدى حمامات البخار لتعلن ارتباطهما بشكل رسمي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة