أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يكشف موقف أجايى من المشاركة فى التدربيات

الثلاثاء، 10 مارس 2020 12:33 م
الأهلى يكشف موقف أجايى من المشاركة فى التدربيات اجايي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى جاهزية جونيور أجايى لاعب الفريق، وعدم وجود أى عائق يمنعه من المشاركة فى المران الجماعى.

وحصل أجايى على راحة من المران الذى خاضه الأهلى فى بريتوريا قبل العودة إلى مصر، وفقا لرؤية الجهاز الفنى لمنح بعض اللاعبين أكبر قدر من الراحة للتخلص من حالة الإجهاد العضلى.
 
ويدخل الأهلى معسكرا مغلقا مساء اليوم، عقب المران الذى يخوضه الفريق على ملعب التتش استعدادا لمواجهة سموحة المقرر لها مساء غد الأربعاء فى إطار منافسات بطولة الدورى الممتاز.
 
وتعرض جونيور أجاى لإصابة بسيطة بإجهاد عام بسبب المجهود الذى بذله فى مباراة صن داونز الأخيرة بجنوب أفريقيا في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا التى أنتهت بالتعادل بهدف لمثله وتأهل الاهلي لنصف نهائي أفريقيا حيث سبق وفاز الاهلي في لقاء الذهاب في القاهرة بثنائية نظيفة.
 
ويغيب أجايى عن مباريات الفريق للإيقاف مباراتين بعد أحداث مباراة السوبر أمام الزمالك بالإمارات، حيث تم إيقاف أجايى وياسر أبراهيم مباراتين فيما تم إيقاف كهربا لنهاية الموسم الجاري.
 
ويعقد السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق جلسة خاصة قبل مران الفريق اليوم الثلاثاء مع طبيب الفريق الدكتور خالد محمود من أجل مناقشة عدة أمور خاصة بملف المصابين بالفريق، ويرغب فايلر في الوقوف على مستوي المصابين من أجل تحديد مصيرهم من الارتباطات المقبلة، ويتواجد أكثر من لاعب مصاب بالفريق أمثال رمضان صبحي وجيرالدو وحمدي فتحي ومحمد محمود وسعد سمير فضلا عن تعرض أكثر من لاعب لإصابات مختلفة في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي الأخيرة ببطولة أفريقيا أمثال جيرالدو ومعلول ومحمود متولي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة