إجراءات وقائية بكلية "تربية الغردقة" لمواجهة فيروس كورونا

الثلاثاء، 10 مارس 2020 12:17 م
إجراءات وقائية بكلية "تربية الغردقة" لمواجهة فيروس كورونا الدكتور محفوظ عبد الستار عميد كلية تربية بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت كلية التربية بالغردقة، التابعة لجامعة جنوب الوادي، بعمل إجراءات وقائية لفيروس كورونا، منها رش مدرجات الطلبة والطالبات بالكلية وأيضا حجرات المدينة الجامعية للطلاب والطالبات، الواقعة بمنطقة أبو عشرة.

من جانبه قال الدكتور محفوظ عبد الستار، عميد كلية التربية بالغردقة، أن تم حاليا عمل إجراءات وقائية ونظافة عامة فى مدرجات الكلية وأيضا المعامل للوقاية من المرض، مضيفا أن ذلك تم بالتنسيق مع الدكتور يوسف الغرباوى رئيس جامعة جنوب الوادي، وأيضا مدي وقف توقيع الموظفين بالبصمة واستبدالها بالتوقيع فى الدفاتر.

من جانبه قال محمود عبد الرجال مدير المدن الجامعية للطلبة والطالبات بالغردقة يتم حاليا اتخاذ إجراءات وقائية من نظافة حجرات المدن الجامعية وكذلك المطعم والامكان التى يتواجد بها الطلبة والطالبات وقامت وزارة الصحة بأخذ عينات من خزانات مياه الشرب لتحليلها.

من جانب آخر قامت الجهات المختصة بتعقيم مقر النيابة العامة بالغردقة، وكذلك محكمة البحر الأحمر، وأكدت نقابة المحامين بمحكمة البحر الأحمر، علي أعضائها عدم التواجد بالنيابة العامة حتى يتاح للجهات المختصة تعقيم المبنى حفاظاً.

وكان صرح محمد جمعة نقيب محامين البحر الأحمر، في تصريحات صحفية له، أنه تم التنبيه على محامي البحر الأحمر بعدم التواجد بالطابق الثاني والثالث بمقر النيابة العامة بمحكمة البحر الأحمر، لتعقيم المحكمة.

وأوضح أن ذلك إجراء احترازي لا يستدعي القلق، من منطلق الحفاظ على الصحة العامة والالتزام بالتعليمات الخاصة، بالتعامل مع هذه الأزمة للحد من انتشار الفيروس.

كذلك منعت اليوم محكمة البحر الأحمر البصمة لموظفيها اليوم، وقامت بتسجيل الحضور والانصراف كتابيا داحل دفاتر، حيث أكدت علي الموظفين بعد التسجيل بالبصمة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة