أوقاف المنيا : رش المطهرات بالمساجد لتجنب الإصابة بالأمراض المعدية

الثلاثاء، 10 مارس 2020 07:50 م
أوقاف المنيا : رش المطهرات بالمساجد لتجنب الإصابة بالأمراض المعدية جانب من الحملات
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الاوقاف بالمنيا ، أن المديرية تقوم بتنفيذ توجيهات  الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف ،بشأن المتابعة الميدانية والمرور المفاجئ لمتابعة انتظام سير العمل ،وتنفيذ التعليمات بشأن نظافة المساجد وتطهيرها واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية  فعليا ودعويا وتوعويا، لتجنب الإصابة بالأمراض والحث على النظافة الشخصية والمكانية .

وأكد أنه قام سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا ،بجولة مرورية مفاجئة على مقرات الادارات الفرعية وبعض المساجد بالقرى المستهدفة لتفقد انتظام سير العمل ومدى التزام العاملين بالمساجد بالتعليمات.

وأضاف أنه زار اليوم إدارة دروة بمركز  ديرمواس ، أنه التقى بالإداريين وقيادات الدعوة بالادارة ووجه  على ضرورة بذل المزيد من الجهد فى هذه المرحلة التى يمر بها العالم ،والتى تتطلب بذل كل المجهودات للعبور بوطننا وشعبنا إلى بر الأمان والسلامة 

وأكد  أن هذه المرحلة لامجال فيها لمهمل او لكسول او متخاذل وأنهى الاجتماع  كما تفقد بعض  المساجد  المساجد التابعة للادارة ، للوقوف على انتظام العمل رافقه خلال الجولة  الشيخ سيد محمود رئيس المساجد الحكومية بالمديرية وبعض قيادات الدعوة بالإدارة.

وفى نفس السياق قامت لجنة من  المديرية بتفقد العمل داخل المساجد بقرية صفط اللبن  واقامة ندوة بمسجد العلم والايمان وهى أحدى القرى المستهدفه بالمرور  ، واكد اعضاء اللجنة أن على من يتقاعس عليه أن يتحمل  المسؤولية القانونية .

ومن ناحية اخرى اعلنت مديرية الاوقاف عن خطة المديرية خلال الاشهر الحرم بداية من شهر رجب حتى شهر رمضان ، والتى ستتضمن الندوات واللقاءات وتعريف المواطنين بصحيح الدين، وكيف يحصل الانسان المسلم فى تلك الاشهر على فضائلها .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة