أكرم القصاص - علا الشافعي

دقيقتين و 22 ثانية ترويجية جديدة لـ فيلم الأنيمشن Trolls World Tour

الثلاثاء، 10 مارس 2020 03:00 ص
دقيقتين و 22 ثانية ترويجية جديدة لـ فيلم الأنيمشن Trolls World Tour Trolls World Tour
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شركة DreamWorksTV، تريلر جديد لـ تكملة فيلم الأنيمشن Trolls، الذى طرح في 2016، العمل الجديد الذى سيطرح تحت اسم Trolls World Tour، وسيصل دور العرض حول العالم في 10 أبريل المقبل، الفيديو الترويجى وصلت مدته إلى دقيقتين و 22 ثانية، ووصل عدد مشاهداته إلى مليون و 200 ألف مشاهدة تقريبا، منذ طرحه على الحساب الرسمى للشركة يوم 6 مارس الجارى.

فيلم Trolls World Tour، من بطولة أصوات جاستن تمبرليك، جيمس كوردين، أوزي أوزبورن، راشيل بلوم، أندرسون باك، جورج كلينتون، ماري جي بليج، كيلي كلاركسون، رون فانشيس، جوين ستيفاني، اينو جاو، كارولين هييلت، كونال نيار، جيمي دورنان، جيه بالفين.

فيلم الأنيمشن الجديد Trolls World Tour، يدور حول اكتشاف شخصيات تدعى،  Poppy و  Branch، أنه يوجد 6 قبائل Troll مختلفة، ولكنها منتشرة على ستة أقاليم مختلفة مخصصة، لستة أنواع مختلفة من الموسيقى: Funk و Country و Techno و Classical و Pop و Rock، وبالتالي فأن عالمهم على وشك أن يصبح أكبر وأعلى بكثير.

وبالتالي تريد الملكة بارب، وهي عضو في عائلة هارد روك الملكية، بمساعدة والدها الملك ثراش، لـ تدمير جميع أنواع الموسيقى الأخرى، وبالتالي قام Poppy  و Branch ، إلى جانب أصدقائهم، في زيارة جميع الأراضي الأخرى لتوحيد Trolls في ضد بارب.

العمل من إخراج والت دورن، وساعده في الإخراج ديفيد ب. سميث، ومن تأليف جوناثان ايبل، جلين بيرجر، مايا فوربس، اليزابيث تيبت، والاس ولودارسكي.

كما أعلنت شركتا Universal و DreamWorks Animation عن فيلمين متحركين جديدين للطرح في خلال عام 2021، حيث سيصل الفيلم الأول "Spirit Riding Free" إلى دور العرض في 14 مايو 2021، بينما يتم عرض الفيلم الثانى "The Bad Guys" لأول مرة في 17 سبتمبر 2021.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة