خالد صلاح

تنفيذا لقرار مجلس الوزراء..

إلغاء الدورة الـ19 لمهرجان الإسماعيلية لسباقات الهجن العربية بسبب كورونا

الثلاثاء، 10 مارس 2020 01:40 ص
إلغاء الدورة الـ19 لمهرجان الإسماعيلية لسباقات الهجن العربية بسبب كورونا اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، إلغاء فعاليات الدورة التاسعة عشر لمهرجان سباقات الهجن العربية السنوى لهذا العام، والذى كان مقرر له الانطلاق فى الحادية عشر صباح اليوم، الثلاثاء، بالتعاون والتنسيق مع وزارتى الشباب والرياضة والسياحة بمضمار السباق بصحراء قرية سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية.

وقال محافظ الإسماعيلية، فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، إن إلغاء فعاليات الدورة التاسعة عشر لمهرجان سباقات الهجن العربية، يأتى تنفيذًا لقرار الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء بشأن تعليق جميع الفعاليات والاحتفالات ذات التجمعات الجماهيرية واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة الإصابة بفيروس "كورونا " المستجد.

وأكد اللواء شريف بشارة، على توفير جميع المطهرات ومستلزمات التعقيم لتطهير وتعقيم جميع الأماكن والمؤسسات الخدمية ودور العبادة والمدارس والبنوك وكافة أماكن التجمعات، كما أكد على تعقيم جميع المساجد والكنائس قبل وبعد إقامة الصلوات والشعائر الدينية، مشيرًا إلى أهمية تفعيل دور وسائل الإعلام فى تكثيف حملاتها التوعوية للمواطنين.

كما أكد محافظ الإسماعيلية على تعليق جميع الفعاليات والاحتفالات والمؤتمرات بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها مشددًا على حتمية  تفعيل كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة الإصابة بالمرض مع الأخذ فى الاعتبار تكثيف حملات التوعية الجماهيرية للمواطنين بطرق الوقاية من الإصابة بالمرض والإرشادات الواجب اتباعها.

كان من المقرر أن يقام المهرجان على مدار يومين اليوم وغدًا، بمشاركة وفود عدد من الدول العربية والأفريقية والتى تشمل كل من المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات العربية والجزائر والمغرب وتونس والأردن، كما كان من المقرر أن تشارك فى السباق، محافظات، الإسماعيلية والسويس والشرقية وجنوب وشمال سيناء والوادى الجديد والقاهرة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة