أكرم القصاص - علا الشافعي

هانى رمزى: أنا وليلى علوى فى طريقنا لسوهاج لحضور حفل زفاف 100 عريس وعروسة

الأحد، 01 مارس 2020 01:03 م
هانى رمزى: أنا وليلى علوى فى طريقنا لسوهاج لحضور حفل زفاف 100 عريس وعروسة هانى رمزي وليلى علوى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم هاني رمزى، على مشاركة متابعيه، بصورة جديدة اثناء طريقه للصعيد لحضور حفل زفاف 100 عريس التابع لصندوق تحيا مصر، عبر حسابه الشخصي على انستجرام.

وظهر رمزي في الصورة التي نشرها عبر انستجرام، بصحبه النجمة ليلي علوي داخل أحدي القطارات في اتجاهه للصعيد، وكتب "أنا وليلى علوى فى طريقنا إلى سوهاج لحضور حفل زفاف 100 عريس وعروسه الذى يقيمه صندوق تحيا مصر، سوهاج، مصر، تحيا مصر".

هانى رمزى وليلى علوى
هانى رمزى وليلى علوى

 

وشارك رمزي مؤخراً فى زيارة مستشفى الناس الخيري لعلاج الأطفال بالمجان بشبرا الخيمة، بصحبة الإعلامية بوسى شلبى، وذلك للمشاركة في افتتاحها، بصحبه عدد من الوزراء والشخصيات العامة وعلى رأسهم السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، وأيضاً الدكتورة "مايا مرسي" رئيسة المجلس القومي للمرأة، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية وعددا من الشخصيات العامة والفنانين ونجوم المجتمع.

وكان آخر ظهور أعلامي للفنان رمزى، خلال برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة والإعلامية اسعاد يونس على قناة dmc ديسمبر الماضى، وتحدث في الحلقة عن مشواره الفني وأبرز التحديات التي واجهها خلاله، كما يتطرق إلى حياته الشخصية وعائلته التى أصبح أول ممثل فيها حيث أنهكما كلهما رجال قانون، وتطرق لأبرز الأعمال التي قدمها والجديد الذي يستعد له الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة