محافظ الغربية: إنطلاق مسابقة الأسرة المصرية بالتعاون مع المجلس القومى للإعاقة

الأحد، 01 مارس 2020 03:23 م
محافظ الغربية: إنطلاق مسابقة الأسرة المصرية بالتعاون مع المجلس القومى للإعاقة الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، عن إطلاق مسابقة الأسرة المصرية مارس 2020 بالتعاون مع المجلس القومى لشئون الإعاقة، وذلك تقديراً للدور العظيم الذى تقوم به الأسرة فى بناء الوطن، وفى إطار التعاون المثمر والبناء بين محافظة الغربية والمجلس القومى لشئون الإعاقة فى دمج وتمكين الأشخاص ذوى الإعاقة.

واضاف المحافظ فى بيان له انه سيتم إختيار الشخص المثالى فى كل من الفئات الآتية: أم ذات إعاقة، أم لأبناء ذوى إعاقة، أم بديلة لشخص من ذوى الإعاقة.

وأكد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية أن المحافظة تحرص كل الحرص على تقديم كل الدعم لأبناءها من ذوى القدرات الخاصة لتمكينهم ودمجهم داخل مجتمعهم فهم جزء لا يتجزأ من هذا الوطن ويتمتعون بقدرات إنتاجية لا يستهان بها والكثير منهم حقق بطولات فى كافة المجالات.

من ناحيه أخرى أعلن الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية أن حصيلة الموجة 15 "حق الشعب" خلال 21 يوم هو إزالة 1043 حالة تعدى على أملاك الدولة وإسترداد 156975م2 ، مشيراً إلى تجاوز المستهدف بنسبة 368%.

ففى اليوم الـ21 للموجة تم إزالة 97 حالة تعدى واسترداد 2854م2 بمركز ومدينة سمنود تمثلوا فى (87 حالة تعدى على أملاك الرى والصرف بمساحة 2389م2 – 9 حالات تعدى على أملاك الأوقاف بمساحة 285م2 – 1 حالة على أملاك الوحدات المحلية بمساحة 180م2).

وفى هذا السياق؛ أكد محافظ الغربية على الإستمرار بقوة فى إزالة كافة أشكال التعديات على أملاك الدولة وإستردادها لما يأتى فى الصالح العام للجميع.

من ناحيه أخرى شدد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية على إصلاح وصيانة جميع المعدات الموجودة بمراكز ومدن المحافظة من سيارات ولوادر ومعدات حتى يتم الإستفادة منها وعملها بكفاءة.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده محافظ الغربية بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأصدر محافظ الغربية توجيهاته بسرعة الإنتهاء من تنفيذ كافة المشروعات الجارية بكافة القطاعات وإزالة أى معوقات والبعد عن الروتين وشدد على رؤساء المدن والأحياء بسرعة رفع القمامة من الشوارع وعدم تراكمها ، وكذا زرع الأعمدة فى الأماكن التى تحتاج إلى زيادة الإنارة بها وخاصة بالأماكن ذات الكثافة السكانية.

ووجه المحافظ مسئولى الرى بالمتابعة المستمرة على الترع والمصارف وتطهيرها أولاً بأول ورفع المخلفات الموجودة بها.

كما طالب رؤساء المدن والأحياء بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى ببيان أماكن الأحوزة العمرانية لإستخدامها فى مشروعات الصرف الصحى.

وفى نهاية الإجتماع؛ أكد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية أنه لاتهاون مع أى مسئول متقاعس وضرورة العمل بروح الفريق وسرعة إنجاز الأعمال.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة