أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. حملة مرورية على الطرق الرئيسية بمدينة زفتى بالغربية

الأحد، 01 مارس 2020 12:04 م
صور.. حملة مرورية على الطرق الرئيسية بمدينة زفتى بالغربية الحملة المرورية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن قسم مرور زفتى بمحافظة الغربية، بقيادة العميد ماجد ناشد مدير إدارة مرور الغربية، حملة مرورية صباح اليوم على الطرق الرئيسية بمداخل ومخارج المدينة، وذلك لضبط المخالفات المرورية، وإحكام السيطرة المرورية بالشوارع، بتوجيهات اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية.

قاد الحملة الرائد محمود جلال رئيس وحده مرور زفتى والنقيب محمد السودانى الضابط بقسم مرور زفتى تحت إشراف اللواء محمد عمران مدير اداره البحث والعميد ماجد ناشد مدير اداره المرور والعقيد أحمد خيرى رئيس فرع البحث بزفتى والسنطة، أسفرت الحملة عن ضبط عدد من المخالفات ، وتحصيل مبالغ مالية ، وضبط مركبات التوك توك  بدون ترخيص وسحب رخص قيادة وتسيير  منتهية، وتحرير عدد من مخالفات خط السير لبعض التكاتك، كما تم ضبط عدد من مركبات التوك توك وإيداعها بحضانات المرور.

كانت إدارة مرور الغربية، قد تمكنت من ضبط سيارة ملاكى مبلغ بسرقتها من محافظة الدقهلية، وذلك بجوار مجمع المواقف الرئيسى بمنطقة سبرباى بطنطا .

كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية قد تلقى اخطارا من العميد ماجد ناشد مدير ادارة مرور الغربية يفيد باشتباه الرائد عصام فراج من قوة المرور أثناء عمله فى الارقام الخاصة بسيارة ماركة لانسر بوما " ع رط 1562 " .

تم التعامل مع السيارة وتبين أن الأرقام المطموسة غير صحيحة وبالكشف عن السيارة تبين أن السيارة رقم  " د ج ر 6725 " ملاكى الدقهلية ومبلغ بسرقتها منذ عام  2017  ، وبالكشف عن السائق تبين انه مقيم بقرية محلة مرحوم دائرة المركز  ، تم ضبط السيارة والتحفظ عليها وفتح التحقيق مع سائق السيارة، وإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

 
حملات مرورية بالطرق الرئيسية في الغربية (1)
حملات مرورية بالطرق الرئيسية في الغربية 

 

حملات مرورية بالطرق الرئيسية في الغربية (2)
حملات مرورية بالطرق الرئيسية في الغربية 

 

حملات مرورية بالطرق الرئيسية في الغربية (3)
 

 

حملات مرورية بالطرق الرئيسية في الغربية (4)
 

 

حملات مرورية بالطرق الرئيسية في الغربية (5)
 

 

حملات مرورية بالطرق الرئيسية في الغربية (6)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة