زيدان يواجه لاعبي ريال مدريد بأخطائهم قبل الكلاسيكو ضد برشلونة

الأحد، 01 مارس 2020 01:30 م
زيدان يواجه لاعبي ريال مدريد بأخطائهم قبل الكلاسيكو ضد برشلونة زيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى ريال مدريد الإسباني لاستضافة برشلونة بالكلاسيكو فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الليجا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ووفقاً لما نشره موقع "ديفنسا سنترال" الإسبانى، فإن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عرض ثلاثة مقاطع فيديو على لاعبيه فى غرفة خلع الملابس قبل الكلاسيكو، لحثهم على تجنب الأخطاء ومحاولة حصد الثلاث نقاط من برشلونة.

ويرى مدرب ريال مدريد أنه فى بعض الأحيان يكون عرض الصور أو مقاطع الفيديو أكثر فاعلية للتأثير على اللاعبين بدلًا من التوجيهات التكتيكية على الورق.

وأضاف أن الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد اجتمع مع اللاعبين لمدة 10 دقائق فى المدينة الرياضية "الفالديبيباس"، وحاول تحفيزهم للفوز على برشلونة، ثم عرض عليهم ثلاثة مقاطع فيديو فى غرفة الملابس.

مقطع الفيديو الأول كان ملخص لمباراة الذهاب بين الفريقين فى كامب نو التى انتهت 0-0، بالإضافة لمقطعين آخرين للكلاسيكو فى العام الماضي، حيث أراد المدرب الفرنسى التأثير على العديد من الجوانب الرئيسية لمباراة اليوم.

وأبلغ الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، اللاعبين بالبحث عن اللعب من العمق حيث إنه يريد استغلال ضعف برشلونة الدفاعى، لمحاولة خلق الفرص وتسجيل الأهداف.

ويحتل فريق برشلونة صدارة جدول الدورى الإسبانى برصيد 55 نقطة وبفارق نقطتين عن الوصيف ريال مدريد صاحب الـ 53 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة