انستجرام الكرة العالمية.. كلاسيكو الأرض يسيطر على نجوم الريال وبرشلونة

الأحد، 01 مارس 2020 06:00 ص
انستجرام الكرة العالمية.. كلاسيكو الأرض يسيطر على نجوم الريال وبرشلونة ريال مدريد ضد برشلونة
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجال للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبين بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعين من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهه له، مما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرا لأهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة اليوم.

راموس يستعد للكلاسيكو
 

نشر النجم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسبانى صورة من تدريباته الأخيرة مع الفريق الملكى استعدادا للكلاسيكو أمام الغريم التقليدى برشلونة، معلقا على الصورة بعبارة "للأمام ريال مدريد".

راموس
راموس

 

بنزيما يهدد برشلونة قبل الكلاسيكو
 

نشر كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى صورة تجمعهبسيرجيو راموس ومارسيلو، مهعلقا عليها بعبارة "واثقون من الفوز"، قبل مواجهة الكلاسيكو، ليهدد الفريق الكتالونى.

بنزيما
بنزيما

 

"ضحك وجد" خطة راكيتيتش للكلاسيكو
 

نشر النجم إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة الإسبانى صورتين من تدريبات الفريق الكتالونى الأخيرة استعدادا للكلاسيكو أمام ريال مدريد، معلقا عليها بعبارة "ضحك وتدريبات قوية استعدادا للكلاسيكو".

راكيتيتش 2
 
 
راكيتيتش
 

 

فيدال يرحب بعودة البا
 

رحب ارتورو فيدال نجم برشلونة الإسبانى بعودة جوردى البا للتدريبات، بنشر صورة تجمعهما من التدريبات الأخيرة، معلقا عليها بعبارة "مرحبا بعودتك أخى اشتقت لك".

فيدال والبا
 

 

ميسي مستعد للكلاسيكو
 

نشر النجم ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى صورة من تدريباته الأخيرة، يعبر فيها عن استعداده للكلاسيكو بابتسامة عريضة.

ميسي
 

 

ميسي2
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة