الريال ضد برشلونة.. ميسي الأكثر مشاركة مع برشلونة فى تاريخ الكلاسيكو

الأحد، 01 مارس 2020 09:44 م
الريال ضد برشلونة.. ميسي الأكثر مشاركة مع برشلونة فى تاريخ الكلاسيكو ميسي وتشافى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، إنجازا جديدا، بعدما أصبح أكثر لاعب فى تاريخ برشلونة، خوضا لمباريات الكلاسيكو، أمام الغريم التقليدى ريال مدريد، بعد تواجده اساسيا فى تشكيل البارسا لمواجهة الليلة،التى تجمع الفريقين في العاشرة مساء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في قمة مباريات الجولة الـ26، من منافسات الدوري الإسباني.

يخوض النجم الأرجنتيني ميسي، مباراته رقم 43 في الكلاسيكو، ليصبح اللاعب الأكثر في تاريخ برشلونة، خوضا للمباريات أمام ريال مدريد، متفوقا على النجم السابق للبارسا تشافى هيرنانديز، صاحب الـ42 مباراة.

أصبح البرغوث الأرجنتينى، ثانى أكثر لاعب مشاركة من الفريقين في تاريخ مواجهات الكلاسيكو، بعد سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، الذى سيخوض الليلة مباراته رقم 44.

يتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة، صدارة هدافى مواجهات الكلاسيكو، برصيد 26 هدفا، متفوقا بفارق 8 أهداف عن نجمى الفريق الملكى، ألفريدو دى ستيفانو والبرتغالى كريستيانو رونالدو، أصحاب الـ18 هدفا.

جاءت أهداف النجم الأرجنتيني، في شباك الميرنجى، موزعة بين 18 هدفا في الدوري الإسباني، 6 في السوبر الإسباني وهدفين في دورى أبطال أوروبا.

يتصدر ميسي، قائمة هدافى الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 18 هدفا، متفوقا بفارق 5 أهداف عن منافسه النجم الفرنسي لفريق ريال مدريد، كريم بنزيما، صاحب الـ13 هدفا.

جدير بالذكر أن برشلونة، يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف، برصيد 53 نقطة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة