أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف مباريات السبت.. ليفربول يتلقى الخسارة الأولى وثنائية الأهلى

الأحد، 01 مارس 2020 10:00 ص
أهداف مباريات السبت.. ليفربول يتلقى الخسارة الأولى وثنائية الأهلى واتفورد ضد ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت أمس السبت العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، على راسها خسارة ليفربول لأول مرة فى الدورى الإنجليزى أمام واتفورد، فضلا عن فوز الأهلى أمام صن داونز فى دورى أبطال أفريقيا .

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات السبت فى ملاعب العالم.

 دورى أبطال أفريقيا 

الأهلى Vs صن داونز 

فاز الأهلي على صن داونز الجنوب أفريقي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، سجل ثنائية الأهلي على معلول في الدقيقتين 56 و 68 وجاء الهدف الثاني من ضربة جزاء أحتسبها الحكم الكونغولي نادالا الذى أدار اللقاء وسط أكثر من 30 ألف مُشجع بإستاد القاهرة، وبذلك يضع الأهلي قدماً في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكن الحسم سيكون في جنوب أفريقيا يوم 7 مارس حيث تقام مباراة العودة.

 

هدف الأهلى الأول فى صن داونز

هدف الأهلى الثانى فى صن داونز

 

الوداد Vs النجم الساحلى 

حقق فريق الوداد المغربى، فوزا ثمينا، على ضيفه فريق النجم الساحلى التونسي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "محمد الخامس"، في ذهاب دور ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا.

 

 الدورى الإنجليزى 

بورنموث Vs تشيلسى 

 

اقتنص فريق تشيلسي، تعادلا ثمينا من مضيفه فريق بورنموث، بنتيجة 2 - 2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة الـ28، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

واتفورد Vs ليفربول 

تعرض فريق ليفربول لأول خسارة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذ الموسم على يد مضيفه واتفورد 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة "البريميرليج".

 

فالنسيا ضد ريال بيتيس
 

عاد فريق فالنسيا، لسكة الانتصارات في الدوري الاسباني، بعد فوزه المثير على ضيفه فريق ريال بيتيس، بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء على ملعب "مستايا"، ضمن منافسات الجولة الـ26، من الدوري الاسباني "الليجا".

 

 

 الدورى الإيطالى 

لاتسيو Vs بولونيا

تصدر فريق لاتسيو، صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد فوزه الثمين على ضيفه فريق بولونيا، بثنائية نظيفة، في اللقاء الذى جمع الفريقين، على ملعب "أولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ26، من الكالتشيو.

 

 

 

الدورى الألمانى

هوفنهايم Vs بايرن ميونخ 

سحق فريق بايرن ميونخ، مضيفه فريق هوفنهايم، بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ24، من الدوري الألماني "بوندزليجا".

 

الدورى الفرنسى 

باريس سان جيرمان Vs ديجون 

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزا سهلا على ضيفه فريق ديجون، برباعية نظيفة، في اللقاء الذى جمع الفريقين، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ27، من الدوري الفرنسي.

 

 

 


 

الدورى السعودى 
 

الاتفاق Vs أبها 

صعد الاتفاق السعودى إلى المركز العاشر بعد انتصاره على ضيفه أبها 4 /1، السبت، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد فى الجولة الـ20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

 

الاتحاد Vs الشباب

 

استعاد فريق الاتحاد، توازنه في الدوري السعودي، بعد نجاحه في سحق ضيفه فريق الشباب، بنتيجة 5 – 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "الجوهرة المشعة"، في ختام مباريات الجولة الـ20، من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة