"أم اليتامى": عندى 4 بنات ونفسى أجهز الكبيرة وأسدد ديونى وعملية فى عينى.. صور

الأحد، 01 مارس 2020 11:12 ص
"أم اليتامى": عندى 4 بنات ونفسى أجهز الكبيرة وأسدد ديونى وعملية فى عينى.. صور أم اليتامى
كتب ـ الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى منزل بسيط يفتقر أدنى مستويات المعيشة، تقيم فيه أسرة فقيرة، يتخلله البرودة والسقيع، والأسرة تنام على الأرض وكل أمنية حياتها سداد ديونها وحصيرة وتجهيز ابنتهم اليتيمة، حيث لا يوجد في البيت أي شيء صالح للبيع.

الحاجة سناء محمد عبد العال 55 سنة تقيم فى قرية بنى هلال مدينة المراغة بمحافظة سوهاج، قالت:"زوجى توفى وترك لى 4 بنات وولد، 3 منهن حصلن على دبلومات فنية والرابعة فى ثالثة دبلوم، بالإضافة إلى ابنى الأصغر، وديونى بلغت 10 آلاف جنيه.

وتابعت الحاجة سناء، لـ"اليوم السابع": لدى بنت تم خطبتها والمفروض ميعاد زواجها عيد الفطر المقبل، ولم أستطع تجهيزها حتى الآن، وليس لدى دخل، وليس لدينا غير ثلاجة فارغة معطلة، ولا يوجد أى أدوات منزلية داخل البيت، وأجريت عملية بمياه بيضاء على العين تكلفتها 4 آلاف جنيه ولم أسددها وأحتاج عملية في العين الأخرى بـ 4 آلاف جنيه ولكن ما باليد حيله، مؤكدة أنها وأولادها ينامون على الأرض التى أكلت أجسامهم، من الرطوبة .

وأضافت: "بنتى ستتزوج إن شاء الله فى العيد وتحتاج لجهاز عروسه وقبل الميعاد ومنزلى يملأه السقيع، ونفسى فى فرش أو حصيرة ننام عليها وبطانية تحمينا من برد الشتاء".

وطالبت الأم المسكينة أهل الخير بمساعدتها فى تجهيز ابنتها اليتيمة وسداد ديونها وتوفير حصيرة وبطانية تحميهم من مطر وبرد الشتاء.

 

للتواصل مع الحالة ت/ 01064324236 - 01157815685

 

كان مجلس الوزراء قد استجاب لقصة نشرت بـ"اليوم السابع" تحت عنوان "صور.. الحاجة أمينة أصيبت بجلطة فى المخ وتناشد الصحة توفير سرير لعلاجها"، وقامت لجنة الاستغاثات الطبية برئاسة الدكتور حسام المصري المستشار الطبي لرئاسة مجلس الوزراء بالتواصل مع أشرف ابن المريضة أمينة عبدالعاطي والتي تعرضت لجلطة بالمخ، وتم حجزها بالرعاية المركزة بالمستشفى القبطي، ويشكو من طلب المستشفي 3 آلاف جنيه لعلاج المريضة؛ وتم التواصل مع مدير المستشفى القبطي والتنسيق معه لعمل لجنة ثلاثية للمريضة اليوم، تمهيدا لاستخراج قرار علاجها علي نفقة الدولة مع إعفاء الأهل من دفع أي مصاريف في الوقت الحالي.

 

أم اليتامى (1)
 

 

أم اليتامى (2)
 

 

أم اليتامى (3)
 

 

أم اليتامى (4)
 

 

أم اليتامى (5)
 

 

أم اليتامى (6)
 

 

أم اليتامى (7)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة