خالد صلاح

نونو سانتو قاهر الكبار أبرز المرشحين لخلافة سيميوني فى أتلتيكو مدريد

الأحد، 01 مارس 2020 12:47 م
نونو سانتو قاهر الكبار أبرز المرشحين لخلافة سيميوني فى أتلتيكو مدريد نونو سانتو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت إدارة أتلتيكو مدريد الإسباني، في وضع البدائل الممكنة لخلافة الأرجنتينى دييجو سيميوني مدرب الروخى بلانكوس، والذى دخل دائرة إهتمام فريق باريس سان جيرمان لتولى القيادة الفنية للبياسجي الموسم المقبل، وتضع إدارة أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني كبديل أول لخلافة توماس توخيل في تدريب باريس سان جيرمان، حال فشل الأخير في تحقيق الأهداف الموضوعة داخل النادى الفرنسي وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ذا صن"البريطانية، إن البرتغالي نونو إسبريتو سانتو مدرب وولفرهامبتون، يحتل صدارة القائمة التي وضعها أتلتيكو مدريد الإسباني لخلافة الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وأضافت الصحيفة، إن دييجو سيميوني قد يُغرى بالراتب الكبير المتوقع أن يُعرض عليه من نادي العاصمة الفرنسية، وهو ما يعف فرصه في البقاء داخل "واندا ميتربوليتانو".

وأوضحت، إن أتلتيكو مدريد بدأ في تحضير البدائل لخلافة سيميوني، ويتواجد سانتو الشهير بـ "قاهر الكبارا" فى إنجلترا على رأس القائمة، ويعود ذلك إلى أن نادي العاصمة الإسبانية أُعجب بالمستويات الرائعة التي قدمها مع وولفرهامبتون وبورتو البرتغالي في السابق، 

وكشفت الصحيفة، إن أتلتيكو مدريد سيعتمد في مساعيه للتعاقد مع سانتو، حال استقر على هذه الخطوة، على العلاقة الطيبة التي تجمعه بوكيله البرتغالي خورخي مينديز.

جدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، جمعهم من خوض 25 مباراة في المسابقة، ويملك فرصة كبيرة في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوز على ليفربول بهدف نظيف في "واندا ميتربوليتانو" بذهاب دور الـ 16.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة