خالد صلاح

سوبر كورة .. الإيقاف 4 مباريات ينتظر شيكابالا حال تخفيف العقوبة

الأحد، 01 مارس 2020 05:14 م
سوبر كورة .. الإيقاف 4 مباريات ينتظر شيكابالا حال تخفيف العقوبة شيكابالا
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقرت لجنة التظلمات في اتحاد الكرة، على تخفيف عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، الموقعة عليه بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر المصرى التي أقيمت في الإمارات، وانتهت بفوز الزمالك على الأهلى بركلات الترجيح.

لمزيد من التفاصيل عن تخفيف عقوبة شيكابالا عبر سوبر كورة .. اضغط هنا

تدرس لجنة التظلمات باتحاد الكرة تخفيف عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، الموقعة عليه بسبب الأحداث التى شهدتها مباراة السوبر المصرى التى أقيمت فى الإمارات وانتهت بفوز الزمالك على الأهلى بركلات الترجيح.

ويسود اتجاه داخل اتحاد الكرة، إلى تخفيف عقوبة محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلى، الموقعة عليه بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر المصرى التي أقيمت في الإمارات، وانتهت بفوز الزمالك على الأهلى بركلات الترجيح.

وكانت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة برئاسة المستشار سيد البنداري قررت إيقاف محمود عبد المنعم ( كهربا) لاعب الأهلي حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه.

وقدم الأهلى تظلما على قرار إيقاف كهربا لاتحاد الكرة الذى أحاله إلى لجنة الاستئناف برئاسة المستشار عادل الشوربجى، بسبب أن لجنة الانضباط لا تقبل أى تظلم على لاعب تم إيقافه أكثر من 8 مباريات، بينما تم إيقاف كهربا لنهاية الموسم لذا تمت إحالته للجنة الاستئناف.

 وأكد المصدر أن عقوبة كهربا تم تخفيفها من الإيقاف لنهاية الموسم إلى الإيقاف 8 مباريات، وهو ما يعيد اللاعب إلى الحياة الكروية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة