خالد صلاح

التموين: لم نحدد مهلة للانتهاء من تسجيل رقم المحمول الخاص بأصحاب البطاقات

الأحد، 01 مارس 2020 10:12 ص
التموين: لم نحدد مهلة للانتهاء من تسجيل رقم المحمول الخاص بأصحاب البطاقات بطاقة تموين - ارشيفية
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد كمال المتحدث باسم وزارة التموين ، أن الوزارة لم تحدد مهلة معينة للانتهاء من تسجيل الهاتف المحمول لأصحاب البطاقات التموينية بموقع "دعم مصر" ، مشددا على أن الهدف من الإجراء استكمال قواعد البيانات ووجود آلية للتواصل مع المواطن فيما يخص منظومة الدعم ككل أو البطاقة الخاصة للمواطن.

وقال المتحدث باسم وزارة التموين ، في مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" لأسماء مصطفى ويذاع عبر شاشة "اكسترا نيوز" اليوم الأحد ، إن المواطن لن يضار في حالة عدم تسجيل الهاتف المحمول، ولكن يفضل تسجيله بهدف التواصل معه أى وقت.

كانت وزارة التموين بدأت من بداية فبراير الماضى تسجيل الهاتف المحمول لأصحاب بطاقات التموين بموقع دعم مصر.

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه اعتبارا من اليوم أول مارس سيتم إلغاء الرسائل التى تصل لأصحاب بطاقات التموين على بونات صرف الخبز، وكذلك بونات السلع التموينية، وتفيد بتسجيل رقم المحمول على موقع "دعم مصر"، وذلك لمن قام بتسجيل رقم المحمول خلال الشهر الجارى على موقع دعم مصر بشكل صحيح، على أن يكون رقم المحمول مسجل باسم صاحب بطاقة التموين أو أحد أفراد الأسر المقيدين على البطاقة.

وأكدت الوزارة، أن تسجيل رقم المحمول لأصحاب البطاقات التموينية على موقع دعم مصر لن يضر أى مواطن وليس له علاقة بإيقاف البطاقة من عدمه، وإنما التسجيل لصالح المستفيدين من منظومة السلع التموينية والخبز، وأنه من خلال رقم هاتف المحمول تستطيع الوزارة التواصل مع أصحاب البطاقات لإبلاغهم بأى معلومات تفيدهم عن منظومة الدعم .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد على خليفة

4 افراض

بسم الله   4 افراض   وا كنا  بنخد 20 رغيف فى اليوم  وبعد كيد بينا بنخد  4 افراض 10 ترغيف فى اليوم    من 2018    رحت مكتب التومين اتزلم  تلبو اورق ادتهلهم    وبعد كدا  رحت تانى الولى روح مدينت السلام رحت طلبو اورق تانى  ادتهم الورق  ايلولى اول السنة 2020 وعدتت 4 تشهر من 2020  يارب  انتا كريم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة