خالد صلاح

الأزمات تضرب حسام البدري قبل مباراتي الفراعنة في مارس.. إصابة رمضان صبحي و تجميد كهربا صداع في رأس المنتخب.. توجو تضغط بتحديد 29 مارس موعدا للإياب.. والإرهاق و الإجهاد يؤثران على لاعبى الأهلى والزمالك

الأحد، 01 مارس 2020 05:00 ص
الأزمات تضرب حسام البدري قبل مباراتي الفراعنة في مارس.. إصابة رمضان صبحي و تجميد كهربا صداع في رأس المنتخب.. توجو تضغط بتحديد 29 مارس موعدا للإياب.. والإرهاق و الإجهاد يؤثران على لاعبى الأهلى والزمالك منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العد التنازلى لمباراتىّ منتخب مصر الأول أمام توجو في الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2021 بالكاميرون، وتلقي اتحاد الكرة خطابا رسميا من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" يؤكد خلاله تحديد يومي 26 و29 مارس لإقامة مباراتي منتخبنا الوطني الأول لكرة أمام  توجو.. وستكون مباراة 26 على أرض مصر بينما ستكون مباراة الإياب في عاصمة توجو يوم 29 مارس.

ويواجه الجهاز الفني لمنتخب مصر أكثر من أزمة قبل مواجهتى توجو، اللتين يبحث خلالهما الفراعنة عن الفوز بعد التعادل المخيب للأمال في مواجهتى كينيا وجزر القمر في الجولتين الأولى والثانية.

إصابة رمضان صبحى

استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى، على ضم 5 لاعبين من المنتخب الأولمبى لقائمة الفراعنة للمعسكر المقبل .. واتفق أعضاء الجهاز الفنى على ضم كل من رمضان صبحى ومصطفى محمد وأحمد ياسر ريان وأحمد حمدى وأكرم توفيق للمعسكر المقبل.. إلا أن حسابات البدرى ارتبكت بشدة بعد إصابة رمضان صبحى مؤخرا وغموض موعد عودته للمباريات ما يهدد الاستعانة به أمام توجو.

تجميد كهربا

كما اصطدم حسام البدرى أيضا بقرار اتحاد الكرة بإيقاف محمود كهربا لاعب الأهلى لنهاية الموسم، وهو ما ترتب عليه استبعاد اللاعب نهائيا من حسابات المنتخب نظرا لعدم الجاهزية الفنية وهو ما يؤثر سلبيا على المنتخب.

عدم تحديد ملعب المباراة

 

في السياق ذاته، أرسل اتحاد الكرة خطاباً إلى الجهات الأمنية، يطلب فيه إقامة مباراة منتخب مصر أمام توجو المحدد لها يوم 26 مارس ، على استاد القاهرة وبحضور 50 ألف مشجع، إلا أنه حتى الأن لم يتسلم اتحاد الكرة الموافقة الأمنية الخاصة بإقامة المباراة على ستاد القاهرة ما يسبب حالة من الحيرة لدى الجهاز الفني للمنتخب.

ضيق الوقت

 بات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، في أزمة ومأزق خاصة أن مباراة الفريقين بالقاهرة يوم 26 مارس في الجولة الثالثة والعودة 29 من نفس الشهر، وبالتالي يواجه الجهاز الفني أزمة بسبب ضيق الوقت بين المباراتين خاصة أن المنتخب الوطني سيتوجه إلى توجو يوم 27 ولن يخوض إلا تدريب وحيد على الأكثر في توجو فضلاً عن التخوف من تعرض نجوم الفراعنة للإصابة أو الإجهاد.

واستقر الجهاز الفني للمنتخب بالتنسيق مع اتحاد الكرة على سفر المنتخب الوطني بطائرة خاصة إلى توجو بسبب ضيق الوقت وتوفير الوقت في رحلة السفر خاصة أن التوجه بالطائرة الخاصة سيوفر أكثر من 24 ساعة حيث أن السفر العادي يتطلب ترانزيت في أثيوبيا والسفر بعد ذلك إلى توجو وهو ما يزيد من حالة الإرهاق والإصابات بين اللاعبين.

ويبحث مسئولو منتخب مصر تعديل موعد السفر بعد مباراة توجو بالقاهرة على أن يصل الفراعنة صباحاً إلى توجو ومن ثم الحصول على راحة والتدريب مساءاً، على أن يعقد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البدري جلسة خلال الساعات المقبلة من أجل التنسيق للمعسكر وموعد إنطلاقه وموعد السفر إلى توجو.

الاجهاد

كما يعانى لاعبو الأهلى والزمالك من الاجهاد والارهاق بسبب ضغط مباريات الدورى والبطولة الافريقية، ما يؤثر سلبا على مستواهم بالمنتخب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة