أكرم القصاص - علا الشافعي

الانتر يُسقط ميلان برباعية مثيرة بالديربى ويتقاسم صدارة الدوري الايطالي.. فيديو

الأحد، 09 فبراير 2020 11:47 م
الانتر يُسقط ميلان برباعية مثيرة بالديربى ويتقاسم صدارة الدوري الايطالي.. فيديو انتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق إنتر ميلان، فوزا مثيرا، على جاره فريق ميلان، في لقاء ديربى ميلانو، بنتيجة 4 – 2، الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، في قمة مباريات الجولة الـ23، من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

أنهى ميلان، الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بثنائية نظيفة، منح الكرواتى انتى ريبيتش، هدف التقدم لفريق الروسونيرى، في الدقيقة 40، بعد متابعته لرأسية النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش.

وأضاف النجم السويدى إبراهيموفيتش، ثانى أهداف الفريق اللومباردى، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، من رأسية قوية، خدعت حارس النيراتزورى.

ولكن في الشوط الثانى، نجح فريق إنتر ميلان، في قلب الطاولة على ميلان، بتسجيله 3 أهداف، جاء الأول عن طريق الكرواتى مارسيلو بروزوفيتش، في الدقيقة 51، من تصويبة قوية على يمين دوناروما، وأضاف ماتياس فيتشينو، ثانى الأهداف في الدقيقة 53.

وتقدم النيراتزورى، بالهدف الثالث في الدقيقة 70، من ضربة رأسية رائعة، واختتم المهاجم البلجيكى روميلو لوكاكو، رباعية إنتر ميلان، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.  

بهذه النتيجة تقاسم إنتر ميلان، صدارة الدوري الإيطالي، برصيد 54 نقطة مع يوفنتوس، ولكن اليوفى يتفوق بفارق الأهداف، بينما توقف رصيد ميلان، عند 32 نقطة في المركز الثامن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة