خالد صلاح

نسرين طافش تستعرض رشاقتها برقصة على نغمات "السالسا".. فيديو

الأحد، 09 فبراير 2020 12:59 م
نسرين طافش تستعرض رشاقتها برقصة على نغمات "السالسا".. فيديو نسرين طافش ترقص سالسا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بطريقة رشيقة وايقاع سريع، ظهرت الفنانة السورية نسرين طافش، في فيديو جديد تقوم فيه بتقديم وصلة رقص على طريقة "السالسا" مع أحد المدربين، ونشرت السورية نسرين طافش على حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، اليوم الأحد، فيديو وهى ترقص على نغمات "السالسا" في منزلها وعلقت على الرقصة قائلة: "صباح الجمال و الطاقة العالية.. اول درس سالسا فمصر مع اشطر مدرب خالد تيجانا".

وصور الفنان أحمد صلاح حسنى والفنانة نسرين طافش عددا من مشاهد مسلسل "ختم النمر" فى فيلا بمنطقة شبرا منت وهى عبارة عن مشاهد درامية حزينة تجمع الثنائى، وتستمر طوال اليوم، على أن تنتقل أسرة العمل إلى مكان تصوير آخر بعد غد السبت لاستكمال تصوير المشاهد الأخيرة، حيث يتبقى أسبوعين ويتم الانتهاء من العمل نهائياً.

 

وعاد أحمد صلاح حسنى ونسرين طافش من اليونان مطلع الأسبوع الأخير من يناير الماضي بعد تصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك والتى استغرقت 5 أيام، وذلك بعد تصوير أسبوعين فى مدينة أسوان التى تدور فيها معظم أحداث العمل الذى انطلق عرضه على شاشة ON E يوم السبت 18 يناير، حيث يتم عرض حلقاته بالتزامن مع تصوير المشاهد الأخيرة.

 

"ختم النمر" تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجى، وهو من نوعية أعمال الـ45 حلقة بطولة أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، ميرهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسى.

 

ويخوض أحمد صلاح حسنى بـ"ختم النمر" البطولة الأولى فى الدراما التليفزيونية، بعدما قدم العديد من الأعمال الناجحة خلال الفترة الماضية، آخرهم مسلسل "حكايتى" مع الفنانة ياسمين صبرى العام الماضى، بينما يسجل المسلسل التجربة الثانية للفنانة نسرين طافش فى الدراما المصرية بعدما قدمت أولى تجاربها عبر مسلسل "ألف ليلة وليلة" عام 2014 تأليف محمد ناير وإخراج رؤوف عبد العزيز.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة