خالد صلاح

دفتر أحوال المواطن.. أم تناشد الصحة بتوفير سرير عناية مركزة لابنها المصاب بجلطات المخ.. وقارئ يشكو من تهالك عامود كهرباء بشارع ناهيا بالجيزة.. وانتشار مياه الصرف الصحى بالتجمع الثالث بالقاهرة الجديدة

الأحد، 09 فبراير 2020 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. أم تناشد الصحة بتوفير سرير عناية مركزة لابنها المصاب بجلطات المخ.. وقارئ يشكو من تهالك عامود كهرباء بشارع ناهيا بالجيزة.. وانتشار مياه الصرف الصحى بالتجمع الثالث بالقاهرة الجديدة دفتر أحوال صحافة المواطن
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة.
 
 
 

قارئ يشكو من تهالك عامود كهرباء بشارع ناهيا فى الجيزه

 
أرسل القارئ  أحمد خليفة‏، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن "باليوم السابع" من تهالك أحد عامود كهرباء بشارع ناهيا بمنطقة كرداسة بمحافظة الجيزة.
عامود متهالك
عامود متهالك
وقال القارئ فى رسالته لخدمة صحافة المواطن: "نعانى نحن أهالي شارع  الكوتش من شارع ناهيا بمنطقة كرداسة بقرية برك الخيام  بمحافظة الجيزة تهالك عامود الكهرباء بدون عوازل، أعلاه بلكونات لشقق سكنية، ولا يوجد صيانة دون اتخاذ أي إجراء من الشركة". 
 
للتواصل: 

01150006332

 
 

قارئ يشكو من انتشار مياه الصرف الصحى بالتجمع الثالث بالقاهرة الجديدة

 
أرسل القارئ  أيمن حسن كامل أحد سكان القاهرة الجديدة  المنطقة التجمع الثالث المحلية الثالثة بالمنطقة الأولى، عمارة 24  شكوى بالصور عبر خدمة صحافة المواطن من انتشار مياه الصرف الصحى  بسبب انسداد بالوعة.
انتشار مياه الصرف الصحى
انتشار مياه الصرف الصحى
 
وقال القارئ عبر رسالتة لصحافة المواطن :"تحولت أغلب الشوارع التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة إلى برك ومستنقعات من المجارى ومياه الصرف الصحى  إن أغلب المشاكل تتمثل فى انسداد بالوعات الصرف الصحي وتكسير الشارع، ما يعطل حركة سير السيارات، ويفسد المظهر الحضارى للحى،وطالب الأهالى المسئولين بسرعة العمل على حل مشكلات  بالتجمع الثالث بالقاهرة الجديدة وبالأخص مشكلة الصرف الصحى.
 
للتواصل :

01222310033

 
 

شكوى من تغير خواص مياه الشرب بقرية سوادة شرق النيل بالمنيا

 
أرسل القارئ ريمون فوزى إسحق يشكو عبر صحافة المواطن باليوم السابع من تغير ريحة ولون المياه إلى الأسود وطعم مياه الشرب بقرية سوادة شرق النيل بمحافظة المنيا.
مياه الشرب
مياه الشرب
وقال القارئ فى رسالته: "نعانى نحن أهالى قرية سوادة شرق النيل محافظة المنيا من تغير ريحة ولون المياة إلى الأسود وطعم مياه الشرب بالقرية، وتقدمنا بالعديد من الشكاوى ولكن دون جدوى، مطالبا بسرعة حل هذه المشكلة حفاظا على ارواح المواطنين".
 

أم تناشد الصحة بتوفير سرير عناية مركزة لابنها المصاب بجلطات المخ

 
ناشدت القارئة  فاطمة رضا عبد الغني مقمية بمنقطة الوراق التابعة لمحافظة الجيزة، عبر خدمة صحافة المواطن، الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، بتوفير سرير رعاية لنجلها سيد متولي احمد البالغ من العمر 48 عاما، ويعاني من جلطات بالمخ والتهاب ويحتاج لعناية مركزة، نظرا لتدهور حالته الصحية.
سرير رعاية
سرير رعاية
وأوضحت والدته فى رسالتها أنه مريض مصاب بعدة جلطات متواجد فى أحد مستشفيات بمدينة نصر التخصصي، ويحتاج إلى غرف عناية مركزة حكومية.
 
للتواصل مع القارئة:

01147619287

 
 
 
تأتى هذه الشكاوى ضمن مبادرة "سيبها علينا" التى أطلقتها "اليوم السابع" لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة لاستقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.
 
وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة