أكرم القصاص - علا الشافعي

الترجي التونسي يعلن غياب مدافعه عبد القادر بدران عن مواجهة الزمالك

الأحد، 09 فبراير 2020 03:57 م
الترجي التونسي يعلن غياب مدافعه عبد القادر بدران عن مواجهة الزمالك عبد القادر بدران
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الترجي التونسي تعرض مدافعه عبد القادر بدران إلى إصابة عضلية تستوجب ابتعاده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، وذلك قبل أقل من أسبوع على مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي المقرر في قطر يوم 14 فبراير الجاري، ونشر النادي بيانًا رسميًا أكد فيه أن المدافع الجزائري عبد القادر بدران تعرض لإصابة تستوجب راحة بـ21 يومًا.

ويلتقي الترجي مع تطاوين اليوم في الدوري التونسي قبل مواجهة الزمالك الجمعة المقبل في السوبر الأفريقي وبعدها يلتقي مع البنزرتي في الدوري المحلي ثم يطير إلى القاهرة لمواجهة الزمالك مرة أخرى في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

من ناحية أخرى، كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، إنه تقرر سفر الفريق الأبيض، يوم 11 من شهر فبراير الجارى، من أجل الاستعداد لمواجهة الترجى التونسى، فى المباراة المقرر إقامتها يوم 14 من الشهر الحالى، فى بطولة السوبر الإفريقى التى ستقام فى ملعب الغرافة القطرى.

وأوضح أحمد مرتضى منصور إن إدارة الزمالك تدرس سفر الفريق إلى قطر بطائرة خاصة من القاهرة، مشددًا على أن كل الأمور يتم الترتيب لها داخل القلعة البيضاء.

وجاء تصريحات عضو مجلس إدارة نادى الزمالك بعدما نشر الموقع الرسمى للنادى تلقى إدارة القلعة البيضاء خطابات رسمية اليوم الأربعاء، من الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" يؤكد فيه تعهد الاتحاد القطري لكرة القدم بتأمين وضمان سلامة بعثة فريق الزمالك خلال خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام فريق الترجي الرياضي التونسي والمقرر إقامتها في الدوحة يوم 14 فبراير الحالي وتضمن الخطاب الذي أرسله اليوم الكاف للزمالك أن الاتحاد القطري لكرة القدم قد أرسل خطابًا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" فيما يتعلق بسلامة بعثة الزمالك المشاركة في السوبر الأفريقي كما أشار الكاف في خطابه المرسل لمرتضى منصور رئيس النادي اليوم إلى أن الخطاب المرسل من الاتحاد القطري هو بمثابة ضمان السلامة للبعثة البيضاء في الدوحة، متمنيا موافقة النادي على المشاركة لضمان نجاح هذه المباراة الاحتفالية.

وأسند مجلس إدارة الزمالك، رئاسة بعثة الفريق في السوبر الإفريقى إلى إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادى الأبيض، في البطولة التي يشارك فيها الزمالك بصفته بطلا للكونفدرالية في النسخة الماضية من البطولة بينما يشارك فيها الترجى التونسى بصفته بطل النسخة السابقة من دورى أبطال إفريقيا.

عبد القادر بدران
عبد القادر بدران









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة