أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرى عائد من ووهان: "الحجر الصحى" يوفر كافة احتياجاتنا.. وشمس مطروح "مغرية جدًا"

السبت، 08 فبراير 2020 10:18 م
مصرى عائد من ووهان: "الحجر الصحى" يوفر كافة احتياجاتنا.. وشمس مطروح "مغرية جدًا" الحجر الصحى - مطروح
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد بلال أحد المصريين العائدين من ووهان الصينية من داخل الحجر الصحي بمطروح، تفاصيل الحياة والإقامة داخل الحجر الصحى، مشيدًا بالخدمة المقدمة من قبل الوزارة والإجراءات الصحية المتبعة.

 

وقال "بلال" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى" الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، على شاشة "صدى البلد"، : "فور الوصول إلى الحجر الصحي في مطروح كنا نتواجد في الغرف باستمرار، وفوجئنا بتواجد كافة احتياجاتنا داخل الغرف في الحجر الصحي وهناك هاتف وخط تليفون يمكننا من الاطمئنان على أسرنا".

 

وأضاف محمد بلال، أنه يتم اتخاذ كافة الاحتياطات الطبية والإجراءات الوقائية داخل الحجر الصحي وحتى هذه اللحظة  لم تظهر أي أعراض على أي مصري داخل الحجر الصحي.

 

وتابع محمد بلال: "ويتم الكشف علينا مرتين في اليوم  وهذا ما كان يحدث معنا في الصين.. نفس الإجراءات الصحية في الصين هي نفسها في مصر، وشمس مطروح دافئة وساطعة ومغرية جدًا لها ووقع السحر علينا، بينما شمس ووهان كانت باردة".

 

وأكمل محمد بلال: "هناك عيادات متواجدة على مدار الساعة داخل الحجر الصحي للاستفسار عن أي شيء داخل الحجر، وتلك العيادات متاحة لنا في كل التخصصات، ونحن نقيم  في فندق نظيف للغاية"

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة