كونتى: لا نفكر سوى فى الفوز بديربى الإنتر ضد ميلان

السبت، 08 فبراير 2020 05:00 م
كونتى: لا نفكر سوى فى الفوز بديربى الإنتر ضد ميلان كونتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أنطونيو كونتى، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالى، أن مواجهات ميلان في ديربى الغضب دائما ما تكون متقاربة، وذلك قبل القمة المرتقبة المقرر إقامتها في العاشرة إلا الربع من مساء غدا الأحد، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، فى لقاء ديربى الغضب ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

قال كونتى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "ديربي ميلانو بالتأكيد مهم. لن نفكر بغير الفوز وتحقيق النقاط الثلاث"، مضيفا "من وجهة نظري ميلان كان يستحق نقاط أكثر من النقاط التي حققوها. لديهم فريق ممتاز وأضافوا لاعب مثل ابراهيموفيتش الذي يملك الخبرة".

أضاف كونتى "سنلعب سلسلة من المباريات المهمة ابتداء بالديربي ثم نابولي بالكأس وبعدها لاتسيو. وذلك سيخبرنا المزيد عن مسارنا".

وعن الوافد الجديد الدنماركى كريستيان إريكسن، قال كونتى "لاعب نسعد بتواجده معنا وتعاقدنا معه لأننا ندرك خصائصه وبأنه يمكن أن يكون جزءاً من فريقنا. لكن هناك عمل يجب القيام به ليندمج بالفريق"، مضيفا "يجب أن يتعلم بعض الأمور بالجوانب الهجومية والدفاعية، لكننا نتحدث عن لاعب ذكي للغاية وأنا متأكد بأنه سيحقق نتائج جيدة هنا".

وكان نادى إنتر ميلان الإيطالى، قرر ارتداء شارة خاصة على الكتف لدعم الصين فى مواجهة فيروس كورونا، خلال المواجهة النارية التى يخوضها ضد جاره ميلان فى الديربى الأشهر والأقوى بإيطاليا.

وأعلن الإنتر، فى بيانه على موقعه الرسمي، ارتداء اللاعبين شارة خاصة فى ديربى الغضب تحمل رسالة دعم من النادى إلى ووهان والشعب الصينى بأكمله وهى "اليوم ودائما نحن سويا كفريق، تحيا ووهان، نحن معكم، ابقوا أقوياء".

ويحتل النيراتزورى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 51 نقطة، خلف يوفنتوس صاحب الصدارة برصيد 54 نقطة، بينما يأتى الروسونيرى فى المركز التاسع برصيد 32 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة