زينة: سعيدة بنجاح الفلوس.. و"بنتين من مصر" أهم أعمالى

السبت، 08 فبراير 2020 01:38 ص
زينة: سعيدة بنجاح الفلوس.. و"بنتين من مصر" أهم أعمالى برنامج عين
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة زينة، إنها تقوم باختيار الأعمال الفنية القريبة إلى قلبها والتى تشعر أنها مفيدة للجمهور، وأنها سعيدة بهذا التكريم، مشيرة إلى أن التكريمات مهمة للفنان وتعطيه دفعة مهمة جدا، مؤكدة على أن الجمهور المغربى جمهور محبب لديها وترى هذا الحب على السوشيال ميديا.

وتابعت زينة خلال لقاء في برنامج عين المذاع على قناة الحياة وتقدمه الإعلامية شيرين سليمان على هامش مهرجان "كذا ارت" بالمغرب أنها سعيدة جدا بفيلم "الفلوس" وبالنجاح الكبير الذى حققه والإيرادات الضخمة التى حققها الفيلم في وقت قصير، ومن المتوقع أن يشهد الفيلم المزيد من النجاح، مشيرة إلى أنها لم يتبقى لها فى فيلم "التاريخ السرى لكوثر "سوى يوم واحد تصوير مع الفنانة ليلى علوى والفيلم من تأليف وإخراج محمد أمين والذى قامت بالتعامل معه سابقا في فيلم "بنتين من مصر".

 

وواصلت زينة قائلة، الجمهور المصرى هو الداعم الحقيقي للفنان بخلاف أى جمهور أخر.

ومن جانب أخر كانت الفنانة زينة، قد  نشرت عبر حسابها على انستجرام، مقطع فيديو من كواليس تصوير فيلم الفلوس، أمام النجم تامر حسنى، الذى يعرض حاليا فى دور العرض السينمائى، وتضمن لقطات طريفة مع كرو العمل أثناء التصوير.

وانطلق فيلم "الفلوس" بدور العرض المصرية والعربية يوم 25 من ديسمبر الماضى ويحقق نجاحات جيدة على مستوى شباك التذاكر، والعمل قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك فى بطولته إلى جانب تامر حسنى وزينة كلاً من محمد سلام، عائشة بن أحمد، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف، مثل أحمد السقا ومى عز الدين.

تدور أحداث فيلم "الفلوس" حول سيف، وهو نصّاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا- زينة، ليساعدها فى استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التى تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة