خالد صلاح

صور ..العالم هذا الصباح.. الإعداد لجوائز الأوسكار الـ 92 فى لوس أنجلوس.. عرض Westminster Dog السنوى فى نيويورك.. موكب Thaipusam الهندوسى فى ماليزيا

السبت، 08 فبراير 2020 09:00 ص
صور ..العالم هذا الصباح.. الإعداد لجوائز الأوسكار الـ 92 فى لوس أنجلوس.. عرض Westminster Dog السنوى فى نيويورك.. موكب Thaipusam الهندوسى فى  ماليزيا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقف تمثال أوسكار في مركز للتسوق في الهواء الطلق، بجانب جوائز الأوسكار، حيث يستمر الإعداد لجوائز الأوسكار الـ 92 فى لوس أنجلوس، كما وصل زوجان من كلابBorzoi ، Zhivago وشقيقته Eugenia، مع المساعد جيسي كارلتون من هيوستن، إلى فندق بنسلفانيا لحضور عرض Westminster Dog السنوى.

 

الإعداد لجوائز الأوسكار الـ 92 فى لوس أنجلوس

يقف تمثال أوسكار في مركز للتسوق في الهواء الطلق، بجانب جوائز الأوسكار، حيث يستمر الإعداد لجوائز الأوسكار الـ 92 فى لوس أنجلوس، والعمال يطرحون مظلة المطر، كما يلتقط السائحون الصور التذكارية .

كما أثارت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة "أوسكار"، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى، وكذلك وسائل الإعلام الكبرى والعالمية، من خلال تغريدة، نشرتها عبر حسابها على تويتر، ثم قامت بحذفها.
 
"التغريدة" التى نشرها حساب "أوسكار"، عبر "تويتر"، يتضمن تخمينا بفوز كل من واكين فينيكس، بجائزة أفضل ممثل عن دوره فى فيلم "جوكر"، وكذلك الممثلة "رينيه زيلويجر"، كأفضل ممثلة عن فيلم Judy.
 
وبحسب موقع "ديلى ميل"، فإن أوسكار أطلقت أداة تفاعلية جديدة هذا الأسبوع تتيح للناس وضع توقعاتهم الخاصة قبل حفل توزيع جوائز الأوسكار يوم الأحد، ثم قاموا بتغريد ما بدا أنه تنبؤات الأكاديمية الخاصة فى وقت متأخر من يوم الاثنين.
 
ولكن سرعان ما حذفت الأكاديمية الصورة التى قرأت على أنها "توقعات أوسكار"، إلا أن ما حدث أثار غضب عشاق الأفلام على تويتر.
 
إدارة الأوسكار، أكدت أن ما حدث خللا فنيا، وأنه تم تدراكه سريعا، وحذف التغريدة ، وتابعوا فى تغريدة أخرى "لقد قمنا بدعوة المعجبين على "تويتر" لإنشاء توقعات الأوسكار ومشاركتها".
 
وتابع الحساب الرسمى لأوسكار، "هناك مشكلة مختصرة على تويتر جعلت بعضا من التوقعات يبدو أنها جاءت من حسابنا، لم نفعل ذلك، تم حل هذا الخطأ الآن، سنكشف اختياراتنا يوم الأحد".
 
توقع هذا الخطأ الواضح أن يكون فيلم Parasite أفضل فيلم، وسام ميندس أفضل مخرج لعام 1917، وفيلم Parasite أفضل سيناريو أصلي و Jojo Rabbit لأفضل سيناريو مقتبس.
 
وأيضا جاء بـ "تغريدة" التوقعات واكين فينيكس أفضل ممثل في جوكر ، ورينيه زيلويجر لأفضل ممثلة فى فيلم "جودى"، وبراد بيت أفضل ممثل مساعد once upon a time in Hollywood ولورا ديرن لأفضل ممثلة مساعدة في قصة الزواج.
 

احد المعجبين بجوار التمثال

احد المعجبين بجوار التمثال

 

تجهيزات حفل الاوسكار
تجهيزات حفل الاوسكار

 

تجهيزات حفل جوائز اوسكار
تجهيزات حفل جوائز اوسكار

 

عرض Westminster Dog السنوي فى نيويورك

وصل زوجان من كلاب Borzoi ، Zhivago وشقيقته Eugenia ، مع المساعد جيسي كارلتون من هيوستن ، إلى فندق بنسلفانيا لحضور عرض Westminster Dog السنوي ، كما حظى العرض بمشاركات أنواع كثيرة من الكلاب.

كما سبق وان عرضت قناة يورنيوز فيديو، لافتتاح معرض الكلاب الشهير كرفتس منافساته على مدى 4 أيام فى برمنجهام البريطانية، بمشاركة كلاب من جميع الفصائل والأحجام والأشكال.

ويشارك حوالى فى معرض الكلاب  27 ألف كلب فى النسخة 128 من هذا الحدث، وتضم المسابقة ثلاث سلالات جديدة تتنافس للمرة الأولى، في حين تتنافس 220 سلالة مختلفة للحصول على فرصة للفوز بجائزة "الأفضل في المعرض"، مع حضور كلاب من 44 دولة مختلفة لحضور الحدث الدولى.
 
 
 
 
 
احد المشاركين يداعب كلبه
احد المشاركين يداعب كلبه

 

احدى الكلاب المشاركة
احدى الكلاب المشاركة

 

استعراض لاحد الكلاب
استعراض لاحد الكلاب

 

 

موكب Thaipusam الهندوسى في  ماليزيا

صعد المئات من المحبين الهندوس إلى كهوف باتو بكوالا لامبور في ماليزيا وذلك من خالا مسيرات تعرف باسم Thaipusam ، كما شارك المحب الهندوسي مع أباريق الحليب على السنانير التي اخترقت في ظهره .

 

كما سبق وان أعلنت وزارة الصحة الماليزية، تسجيل حالتى إصابة بفيروس كورونا، بين رعاياها الذين أجلتهم من مدينة ووهان الصينية والبالغ عددهم 107 أشخاص، وصلوا إلى البلاد صباح أمس، وقال وزير الصحة الماليزى ذوالكفل أحمد - بحسب وكالة أنباء "برناما" الماليزية - إنه بذلك يصبح عدد المصابين بالفيروس فى ماليزيا 12 شخصاً. 
 
وذكر الوزير أن المصابين تم نقلهما للعلاج بوسط ماليزيا.
 
وكانت سلطات الصحة فى ماليزيا أكدت ظهور أول حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد بين مواطنيها ليرتفع بذلك العدد الإجمالى لحالات الإصابة المؤكدة فى البلاد إلى عشر حالات.
 
وقالت السلطات إن المصاب رجل ماليزى يبلغ من العمر 41 عاما كان قد سافر إلى سنغافورة لحضور اجتماع الشهر الماضى مع زملاء من الصين، أحدهم من مدينة ووهان الصينية بؤرة تفشى الوباء. ولم تظهر أعراض الإصابة على الرجل الماليزى إلا يوم 29 يناير أى بعد قرابة أسبوع من عودته إلى ماليزيا.
 
وقال وزير الصحة الماليزى ذو الكفل أحمد إن نتائج فحوص طبية، أكدت أن المصاب ورجلا آخر من ووهان يبلغ من العمر 63 عاما وكان تحت الملاحظة أصيبا بالفيروس.
 
 
وأعلنت اللجنة الوطنية للصحة في الصين، اليوم الأربعاء، تسجيل 491 وفاة و24363 إصابة مؤكدة بالالتهاب الرئوي المرتبط بفيروس كورونا الجديد في شتى أنحاء البلاد حتى نهاية يوم أمس، وذكرت اللجنة، في تقريرها اليومي، أنها تلقت تقارير تفيد بوجود 3887 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا الجديد و65 حالة وفاة جديدة يوم الثلاثاء، وأن جميع حالات الوفاة في مقاطعة هوبي بوسط الصين.
 
 
وأضافت اللجنة أن 3219 مريضا ما زالوا في حالة خطيرة، بينما خرج 892 شخصا من المستشفى بعد تعافيهم.
وتابعت اللجنة أنه تم تعقب 252154 شخصا كانوا على اتصال وثيق بالمصابين، بينهم 18457 شخصا خرجوا من الملاحظة الطبية أمس الثلاثاء.
 
 
وسجلت منطقة هونج كونج الإدارية الخاصة 18 حالة إصابة مؤكدة مع حالة وفاة واحدة، بينما تم تسجيل 10 حالات إصابة مؤكدة في منطقة ماكاو الإدارية الخاصة و11 حالة إصابة في تايوان.
 
 
وأشارت اللجنة إلى أن عدد الحالات الجديدة المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا الجديد في الصين انخفض لليوم الثاني على التوالي، حيث تلقت تقارير عن 3971 حالة جديدة مشتبه بها الثلاثاء، مقارنة مع 5072 حالة تم الإبلاغ عنها الاثنين، و5173 حالة يوم الأحد.
 
 
وفي سياق متصل، ذكرت وزارة العلوم والتكنولوجيا الصينية أن دفعة من عقار "ريمديسيفير" المضاد للفيروسات، وصلت إلى الصين أمس، حيث سيخضع العقار لتجارب سريرية لاختبار كفاءته في مكافحة فيروس كورونا الجديد (2019-إن.سي.أو.في).
 
 
وقالت سون يان رونج المسؤولة في الوزارة إن عقار "ريمديسيفير" استخدم في معالجة وباء فيروس إيبولا خارج البلاد، وعلى الرغم من أنه لم يمر بجميع إجراءات التجارب السريرية على فيروس كورونا الجديد في الخارج، إلا أنه أظهر حيوية اختبارية جيدة إلى حد ما في أعمال الأبحاث المحلية ذات الصلة.

 

2020-02-08T041941Z_671023308_RC24WE9QIW4G_RTRMADP_3_RELIGION-THAIPUSAM-MALAYSIA
سيدة تشارك فى الموكب 

 

2020-02-08T041950Z_741964628_RC24WE9C6K5O_RTRMADP_3_RELIGION-THAIPUSAM-MALAYSIA
مسيرات الهندوس فى ماليزيا 

 

2020-02-08T042002Z_1469354530_RC24WE9EEREE_RTRMADP_3_RELIGION-THAIPUSAM-MALAYSIA
الرجال يشاركون فى الموكب

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة