خالد صلاح

الوحدة السعودى يضع علمى مصر والأهلى على بوابته الرئيسية.. صور

السبت، 08 فبراير 2020 06:55 م
الوحدة السعودى يضع علمى مصر والأهلى على بوابته الرئيسية.. صور علم مصر والاهلى على بوابة الوحدة السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

وضع نادى الوحدة السعودى أعلام مصر والنادى الأهلى بجوار علم المملكة العربية السعودية على البوابة الرئيسية للنادى فى مقر الوحدة بمدينة مكة المكرمة. 

كان نادى الوحدة السعودي برئاسة سلطان أزهر، أعلن عن توقيع اتفاقية توأمة مع النادي الأهلي المصري بحضور تركي عبد المجيد الرئيس التنفيذي وفيصل قايد عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة الطائرة وتركي مدخلي وبندر خير الله إداريي الكرة الطائرة.

نشرت الصفحة الرسمية لنادى الوحدة السعودى على موقع تويتر صور اعلام مصر والأهلى على البوابة الرئيسية للنادى السعودى تحت عنوان " البوابة الرئيسة بنادي الوحدة تتزين بعلمي المملكة العربية السعودية وجـمـهـوريـة مصر الـعـربـيـة وبـشـعـاري الـنـاديـيـن".

 

 

الجدير بالذكر أن اجتماع توقيع الاتفاقية حضره من جانب النادي الأهلي اللواء خالد أبو زينة المدير الإداري للكرة الطائرة ونور عطية المدير الفنى لقطاع الطائرة وحسن الحصري المدير الفنى لمنتخب الطائرة.

وأكد النادى السعودي في بيانه عقد اجتماعات خلال شهر فبراير الجارى لاستكمال مذكرات التفاهم حيث يستهدف الناديان من تلك الاتفاقية نشر الوعي الرياضي والثقافي والاجتماعي بالإضافة إلى إقامة ملتقيات رياضية مفتوحة بين الناديين وتبادل زيارات الفرق الرياضية والعمل على كل ما يقرب بين الشعبين المصري والسعودي.

حقق الوحدة فوزا كبيرا على مضيفه أبها بأربعة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "مدينة الأمير سلطان عبد العزيز" بالمحالة فى إطار منافسات الجولة الـ 17، ويرتفع رصيد الوحدة إلى 30 نقطة فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى السعودى.

 

EQRAuMiWkAIp-uM


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة